رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فستان هيدي والسجادة الرملية وشال فلسـ طين .. أبرز لقطات الجونة قبل الختام

نسرين طافش وهيدي
نسرين طافش وهيدي كرم

ينطلق بعد قليل ختام مهرجان الجونة السينمائي، بدورته السادسة، حيث انطلق الافتتاح يوم الخميس الماضي وسط حضور عدد من الفنانين المصريين والعرب.

وشهدت هذه الدورة عدد من المواقف واللقطات البارزة، كان أبرزها استبدال السجادة الحمراء بسجادة رملية، نظرًا لكون الدورة الحالية جاءت بدون مظاهر احتفالية تضامناً مع غـ زة.

الشال الفلسطيني 

كذلك حرص عدد من الفنانين على الظهور بالشال والعلم الفلسـ طيني خلال الفعاليات، كنوع من دعم أهالينا في فلسـ طين، وكان أبرزهم نسرين طافش، أمير المصري، محمد فراج، داليا شوقي، بشرى، غالية بن علي.

فستان هيدي

وخلقت هيدي كرم حالة من الجدل أيضًا بسبب الفستان التي ارتدته خلال الفعاليات، حيث ظن البعض أنه شفاف وكاشف للجسم، لكنها أوضحت بعدها في تصريحات أنه فستان ببطانة.

يسرا وليلى

أيضًا لفتت علاقة الصداقة التي تجمع بين يسرا وليلى علوي أنظار الجمهور، حيث كشفت الأخيرة عدد من الأسرارعن يسرا خلال الماستر كلاس الذي أقيم على هامش فاعليات المهرجان.

تكريم مروان حامد 

وكُرم مروان حامد في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، بجائزة الإنجاز الإبداعي، تقديرًا عن مشواره الفني خلال السنوات الماضية.

وسبق وقرر القائمون على المهرجان، إضافة برنامج مُهدى إلى السينما الفلسـ طينية، ليتضمن عرض مجموعـة أفلام عـن فلسـ طين بالتعاون مع مؤسسة الفيلم الفلسـ طيني، وذلك لإلقاء الضوء على الموقف الحالي والأوضاع غير الإنسانية في غـ زة.

تم نسخ الرابط