رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إقامة مهرجان الجونة بدون مظاهر احتفال من 14 إلى 21 ديسمبر المقبل وإضافة برنامج مُهدى إلى السينما الفلسـ طينية

مهرجان الجونة
مهرجان الجونة

أعلن مهرجان الجونة السينمائي موعد إقامة الدورة السادسة، وذلك بعد تأجيلها أكثر من مرة، تضامنا مع الأحداث الجارية في غـ زة.

 

ونشر المهرجان بيانًا عبر حسابه بموقع فيس بوك، جاء فيه : تنطلق دورة استثنائية من مهرجان الجونة السينمائي يوم 14 ديسمبر وحتى 21 ديسمبر، بعد إضافة برنامج مُهدى إلى السينما الفلسـ طينية، إلى جانب برنامج المهرجان الذي أُعلن عـنه مسبقًا، ليتضمن عرض مجموعـة أفلام عـن فلسـ طين بالتعاون مع مؤسسة الفيلم الفلسـ طيني، وذلك لإلقاء الضوء على الموقف الحالي والأوضاع غير الإنسانية في غـ زة.

 

 

 

وأضاف البيان: كما تقرر تنظيم عشاء لجمع الـتبرعات للمساعدات الإنسانية في غـ زة، بالتنسيق مع جمعية الهلال الأحمر المصري خلال فـترة المهرجان، والذي سيقام دون أي مظاهـر احتفالية، تعبيرًا عن تضامن إدارة مهرجان الجونة السينمائي مع الشعب الفلسـ طيني.

 

وكان من المقرر إقامة الدورة السادسة في الفترة من 13 إلى 20 أكتوبر، لكن قرر صناعه تأجيله بسبب أحداث غـ زة، وأعلنوا عن موعد جديد في الفترة 27 أكتوبر إلى 2 نوفمبر، لكن بسبب تفاقم الأحداث في فلسـ طين وعدم هدوء الأوضاع، قرروا تأجيله، والتبرع بـ 5 ملايين جنيه لدعم جهود الإغـ اثة الإنسانية لأهالي غـ زة، وذلك بالتعاون مع مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية والهلال الأحمر المصري.

 

 

تم نسخ الرابط