رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسرا من مهرجان الجونة : رفضت عمارة يعقوبيان في البداية وأنا النجمة رقم 1 فى مصر

يسرا ـ مشهد من عمارة
يسرا ـ مشهد من عمارة يعقوبيان

بدأ منذ قليل ماستر كلاس يسرا، التى أقيمت على هامش مهرجان الجونة السينمائي، فى دورته السادسة، وحرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني، على حضور الندوة، أبرزهم هدي المفتي، مروان حامد، إيناس الدغيدي، مريم أبو عوف، مريم نعوم، إنجي علاء، أحمد حاتم، عمرو منسي، أبو، يسري نصر الله، بوسي شلبي، نسرين طافش، محمد شاهين.

 

وقالت يسرا خلال الماستر كلاس : جالي فرص في هوليود وفرنسا واعتذرت عنهم، السيناريو معجبنيش واتعرض عليا مليون دولار بس الشغل كان وحش، وأي بلد ليها أجندة معينة أنا مقبلتهاش، بس عمري ما حبيت ولا أتمنيت أمثل بره، هنا كل الوطن العربي بيحبني وليا مكانتي، أروح هناك وأكون نمرة 10 ليه وأنا هنا نمرة 1.

 

وعن فيلم عمارة يعقوبيان : رفضت الفيلم في البداية لحد ما عادل إمام ووحيد حامد عملوا عليا كمين وقالولي أقري السيناريو وأول ما قريته وافقت فورا. 

 

وكانت يسرا قدمت تكريم مروان حامد، بحفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، إذ قالت: لا يهمني اسمك لا يهمني عنوانك.. يهمني الإنسان ولو مالوش عنوان.

 

وأضافت : سينما من أجل الإنسانية، ولا يوجد أداة أهم من الفن لتذكير الجميع بإنسانيتهم، معتبرة أن الفن سلاح، وأهدت يسرا كل لحظة في المهرجان إلى شعب عظيم، علم الجميع أسمى معاني الإنسانية، عدوه انعدمت منه الإنسانية.

 

 

تم نسخ الرابط