رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تيريس جيبسون يعلن حضوره ختام مهرجان الجونة السينمائي برفقة محمد كريم ونجيب ساويرس

تيريس جيبسون ومحمد
تيريس جيبسون ومحمد كريم مع نجيب ساويرس

أعلن تيريس جيبسون، نجم سلسلة Fast & Furious، حضوره ختام مهرجان الجونة السينمائي، والذي يقام اليوم في مدينة الجونة بحضور عدد من النجوم والفنانين.

ونشر جيبسون فيديو برفقة محمد كريم عبر حسابه بموقع انستجرام، قال به أنه في طريقه لزيارة مدينة الجونة لحضور فعاليات ختام المهرجان، معبرًا عن سعادته بهذه التجربة.

جولة تيريس جيبسون

وحرص جيبسون على مشاركة جمهوره خلال الساعات الماضية صور وفيديوهات من جولته بمصر وزيارته للأهرامات، مشيرا أن زيارة مصر كانت حلما يراوده منذ الصغر.

وقال عن زيارته للأهرامات في فيديو آخر نشره عبر انستجرام : يمكنكم سماع الألهة تغنى، سأريكم أكبر هذه الأهرامات، أنظروا إلى هولاء الأشخاص، وطولهم.

ووجه تيريس جيبسون، التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية، وقال أنه يود أن يقابله حتى يستطيع التقاط صورة تذكارية معه.

آخر أعمال تيريس جيبسون

وعرف الجمهور المصري والعربي جيبسون بكونه أحد أبطال سلسلة أفلام Fast & Furious، كما عرض له مؤخرا الجزء الأخير من السلسلة الذي حمل اسم  Fast X، وشاركه بطولة العمل كل من جيسون موموا، وريتا مورينو، جايسون ستاثام ،جون سينا، وميشيل رودريغيز، ناتالي إيمانويل، وتشارليز ثيرون، وهيلين ميرين، والعمل من إخراج Louis Leterrier.

تم نسخ الرابط