رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كل ما تريد معرفته عن فيلم The Goat بطولة عمرو سعد قبل عرضه الليلة في الجونة

عمرو سعد
عمرو سعد

يبدأ اليوم الأربعاء، عرض فيلم The Goat، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، ضمن فعاليات الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي، حيث يشارك ضمن مسابقة الأفلام الروائية الطويلة.

 

أبطاله

 

وفيلم The Goat يشارك في بطولته عمرو سعد، جون سافاج، ميرا سورفينو، سيد رجب، جيسيكا حسام، مايا طلام، عارفة عبدالرسول، والفيلم من كتابة وإخراج إيلاريا بوريللي.

 

أحداثه

 

وتدور أحداث العمل حول فتاة صغيرة تقع فريسة لأطماع إحدى الشركات الغربية التي تسعى للسيطرة على المصدر الوحيد للمياه في قريتها، فتقرر تلك الفتاة الهرب إلى الصحراء بصحبة معزتها بحثًا عن والدها وتتعرض للكثير من المخاطر خلال رحلتها.

 

جوائز حصدها

 

وسبق وحصد الفيلم  5 جوائز خلال منافسته في 3 مهرجانات عالمية، حيث فاز بجائزة أفضل قصة أصلية وذلك في إطار منافسته بمهرجان السويد السينمائي الدولي، وجائزة أفضل فيلم عن المرأة من مهرجان Dimension4th للأفلام المستقلة، وجوائز أفضل فيلم روائي طويل عن المرأة، وأفضل مخرجة، وأفضل فيلم روائي طويل دولي، وذلك في الدورة الـ 34 من مهرجان Indo الفرنسي السينمائي الدولي.

 

التبرع لغـ زة

 

كما أعلنت الشركة المنتجة للعمل مؤخرًا التبرع بإيرادات عروض الفيلم في روما لمساعدة أطفال غـ زة عن طريق مؤسسة Action Aid.

 

ومن ناحية أخرى، يغيب عمرو سعد عن المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل 2024، حيث كان من المقرر أن يقدم مسلسل سيدي مكين، لكن الشركة المنتجة قررت تأجيله للعام المقبل 2025.

 

 

تم نسخ الرابط