رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نسرين طافش والدة ملك قورة وتظهر أم لأول مرة في فيلم جوازة توكسيك مع ليلى علوي

نسرين طافش ـ ليلي
نسرين طافش ـ ليلي علوي ـ ملك قورة

تستعد ملك قورة لتصوير مشاهدها في فيلم جوازة توكسيك بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد، وقالت في تصريح لـ خبر أبيض أنها تجسد شخصية تدعى فريدة وهي ابنة نسرين طافش في الأحداث.

 

كما تحدثت قورة عن مشاركتها في حكاية ما تيجي نشوف من مسلسل 55 مشكلة حب، والتي عرضت خلال الفترة الماضية، قائلة : أحداث الحكاية كانت واقعية للغاية، ولذلك حظيت بمتابعة الجمهور، وسعيدة بإشادة المشاهدين بالعمل.

 

وتعد هذه المرة الأولى التي تجسد فيها نسرين طافش شخصية أم لفتاة شابة في أعمالها، حيث لم تقدم دور الأم من قبل في الدراما أو السينما.

 

وفيلم جوازة توكسيك بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، محمد أنور، ملك قورة، وعدد آخر من النجوم، وهو من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

 

أما حكاية ما تيجي نشوف، فشارك في بطولتها بجانب ملك قورة، كل من هنا شيحة، طارق صبري، إسلام جمال، نهى عابدين، نبيل عيسى، أحمد جمال سعيد، وراندا عبدالسلام، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد الخبيري.

 

وعرض لـ نسرين طافش في الفترة الأخيرة، فيلم أخي فوق الشجرة، والعمل بطولة رامز جلال، محمد ثروت، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، بالإضافة إلى تارا عماد، ويزو، إسلام إبراهيم، وياسمين رحمي، مع عدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

 

أما ملك قورة، فعرض لها قريبًا فيلم الحب بتفاصيله بدور العرض السينمائي، والعمل بطولة محمد نور، علاء مرسي، كريم الحسيني، مادلين طبر، مصطفى أبو سريع، أحمد بجة، وكان من تأليف كريم الحسيني، وإخراج محمد حمدي، وإنتاج أحمد بجة.

 

 

تم نسخ الرابط