رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد الإعلان عنه رسمياً .. تفاصيل مسلسل كوبرا لمحمد إمام رمضان 2024

محمد إمام
محمد إمام

أعلن محمد إمام أمس عن مشاركته في رمضان 2024، بمسلسل كوبرا، وشارك صورة له بالشخصية التي يقدمها في العمل وكتب عبر حسابه الرسمي على إنستجرام : توكلنا على الله .. مسلسل كوبرا رمضان 2024 .. إن شاء الله .. تأليف أحمد أبو زيد وإخراج أحمد شفيق .. على قنوات mbc.

وكان خبر أبيض أول من كشف عن تفاصيل مسلسل كوبرا، منذ تعاقد محمد إمام على بطولته منذ عدة أشهر، وكذلك أسماء النجوم الذين تعاقدوا رسميًا على المشاركة في بطولته.

أبطال كوبرا

ويضم مسلسل كوبرا في بطولته كل من محمود البزاوي، أوس أوس، وكان قد انتهى أحمد أبو زيد مؤلف العمل من كتابة 12 حلقة، وبدأ أحمد شفيق معاينة أماكن التصوير تمهيدًا للإعلان عن انطلاقه قريبًا.

ويظهر محمد إمام في العمل بشخصية ميكانيكي سيارات، ومع تتابع الأحداث سوف يتعرض للعديد من الأزمات، أما محمود البزاوي فيجسد شخصية صحفي، بين يظهر أوس أوس بدور الصديق المقرب لـ محمد إمام.

وعلى مستوى السينما يواصل إمام في الفترة الحالية تصوير فيلمه الجديد اللعب مع العيال، تأليف وإخراج شريف عرفة، ويشارك فيه أسماء جلال، بيومي فؤاد، ويزو، باسم سمرة، مصطفى غريب، والذي لم يتبق له إلا أيام قليلة وينتهي من تصوير العمل بشكل رسمي.

كما أنه من المفترض أنه بدأ التحضير لفيلم آخر بعنوان شمس الزناتي، تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، ويحاول كشف سر تكوين شلة شمس الزناتي، ويعود بالأحداث 15 عاماً عن الزمن الذي دارت فيه أحداث الفيلم الذي قام ببطولته الزعيم عادل إمام.

أبو نسب في السينما 

كما يعرض له حاليًا بدور السينما فيلم أبو نسب، تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام، وتشاركه البطولة ياسمين صبري، وحقق العمل إيرادات عالية في شباك التذاكر، كما بدأ مؤخرا عرضه في السعودية بجانب عدد من الأفلام المصرية.

وكان مسلسل النمر، الذي عرض في رمضان 2021 آخر أعمال إمام في الدراما، تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل، وشارك في العمل هنا الزاهد، بيومي فؤاد، نرمين الفقي، محمد رياض.

بينما كان آخر ظهور لـ محمد إمام في رمضان 2022، ومن خلال مشاركته كضيف شرف في مسلسل الاختيار 2، بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، وشارك في العمل كل من إنجي المقدم، بشري، أسماء أبواليزيد، إياد نصار، وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه، خاصة وأنه تناول العديد من بطولات الأمن القومي.

تم نسخ الرابط