رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أشرف زكي : كنت أتمنى لو أكون كومبارس في مسلسل الاختيار ومبسوط بلقب أبو البنات

أشرف زكي
أشرف زكي

تحدث أشرف زكي عن قصة حبه لروجينا وسبب مشاركته في الجزء الثالث من مسلسل الاختيار، وبداياته في عالم الفن، وذلك خلال لقائه ببرنامج افتح باب قلبك، الذي يذاع على شاشة cbc.

سبب استمرار زواج أشرف زكي وروجينا

وقال أشرف زكي خلال اللقاء : قدرتك على استحمال الأخر هو الأمر الذي يجعل الزواج يستمر، وأنا مش سي السيد في البيت، وروجينا حب العمر، وطالما فيه ثقة وترابط بين الطرفين، يستمر الزواج، وأنا نفسي أشوفها أحسن ممثلة في الدنيا، ومحدش فينا بيعطل التاني عن نجاحه، ومش بتضايق من لقب أبو البنات.

مشاركة أشرف زكي في مسلسل الاختيار

وعن تجربته في مسلسل الاختيار، قال : الجزء الأول من الاختيار لما اتعمل، كلنا كلمناهم علشان نشارك فيه حتى لو هنطلع كومبارس، ولما اتعرض عليا الجزء الثالث من العمل تحمست للغاية لأنني جسدت فترة زمنية عشتها وكنت مهموم بالبلد.

وأضاف : سعد أردش صاحب الفضل عليا، واتعلمت منه التواضع، لإنه كان دايما بياخد آراء العمال والفنانين في المسرح القومي، والمدرسة هي المفتاح السحري في حياة الفنان، ولو مفيش نشاط فني فيها هيبقي مفيش فن، ومهنة التمثيل صعبة ومحتاجة إلى صبر وإلحاح.

واستكمل : انسحبت من رئاسة النقابة خلال أحداث 2011 منعًا للانقسام، وكنت خايف جدًا على البلد وقت الثورة، وأحاول أثبت دائمًا حبي لبلدي بعملي، وأستمتع بالعمل العام منذ أن كنت طالبًا، وبحترم جدًا أي زميل يطلب مني حاجة.

ماذا قال عن شقيقته ماجدة زكي

أما عن علاقته بشقيقته ماجدة زكى قال: تحملت المسئولية بعد وفاة والدتي وتخاف علينا وتتعامل معنا كأننا أطفال، وفهمت قيمة الأم والدفىء، وأجمل شئ فى الدنيا بناتي وربنا وعدني ببنتين أتعامل معهم كأب وصديق، أنا أبو البنات ودى أحلى حاجة فى الدنيا، كما أتعامل مع أعضاء النقابة كأب.

وتابع : تمنيت أن أحارب في 73 لكني كنت صغيرا، ومازلت فخور بنصر بلدي، وكنت أول من يذهب لمعبر رفح لتوجيه رسالة لأى شخص يحاول أن يخرب البلد، وإننا متضامنون مع غـ زة ولا نخاف من الاحـ تلال الغاصب.

تم نسخ الرابط