رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد التصالح مع أشرف زكي .. حلا شيحة مرشحة للمشاركة في مسلسل إمبراطورية ميم بطولة خالد النبوي

حلا شيحة - أشرف زكي
حلا شيحة - أشرف زكي - خالد النبوي

تصدر اسم حلا شيحة منصات السوشيال ميديا منذ ساعات خاصة بعد أن نشرت من خلال خاصية الإستوري على حسابها الخاص بإنستجرام وعلقت قائلة : التقيت اليوم بالدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، داخل مقر النقابة ووجهت له الشكر على دعمه الكبير لي، ووقوفه بجانبي وبجانب كل الممثلين، وتظل نقابة المهن التمثيلية هى الدرع الحقيقي لكل الفنانين.

 

وتابعت : وأقدم اعتذارًا لجميع فناني مصر، وعلي رأسهم الدكتور أشرف زكي، عن التصريحات التي تداولتها وسائل الإعلام بطريقة وتم ترويجها بطريقة خاطئة.

 

وعلم خبر أبيض أن حلا شيحة مرشحة للمشاركة في مسلسل إمبراطورية ميم، تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد سلامة، ومن المفترض أن تحسم قرارها النهائي خلال الأيام القليلة القادمة، من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

 

وكانت أزمة حلا شيحة بدأت منذ أكثر من عامين، وبالتحديد بعد زواجها من الداعية معز مسعود، واعتزالها الفن مرة ثانية، حيث هاجمت زملائها في الوسط الفني قائلة : الفن لو بيخلينا نبعد عن منهج ربنا ومانبقاش قدوة لأولادنا يبقى باطل.  

 

ومن ناحية أخرى، انفصلت حلا شيحة منذ فترة عن زوجها الداعية معز مسعود، وذلك بعد ظهور حلا في أكثر من مناسبة بدون حجاب، وكان آخر أعمالها في السينما فيلم مش أنا، بطولة تامر حسني، وعُرض عام 2021 تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق وشارك فيه ماجد الكدواني، سوسن بدر، إياد نصار، محمد عبدالرحمن، عصام السقا، وفايز المالكي.

 

أما خالد النبوي فقد شارك في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل رسالة الإمام، تأليف محمد هشام عبية وإخراج الليث حجو، وتناول العمل السيرة الذاتية للإمام الشافعي وخاصة آخر 6 سنوات في حياته بمصر، وحاز العمل على إشادة كبيرة من الجمهور وقت عرضه.

 

 

تم نسخ الرابط