رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

روجينا : أشرف زكي أكبر داعم لي ومريم بنتي هتمثل معايا في سر إلهي رمضان 2024

روجينا وأشرف زكي
روجينا وأشرف زكي وابنتهما

تحدثت روجينا عن دور زوجها أشرف زكي في حياتها، كما كشفت عن تفاصيل حول مسلسلها الجديد سر إلهي، المقرر عرضه في موسم رمضان 2024، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج واحد من الناس، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، على قناة الحياة.

علاقتها بـ أشرف زكي

وقالت روجينا : أشرف زكي أكبر داعم وسند لي في حياتي ومسيرتي ودائمًا مؤمن بموهبتي ويشجعني، وفي المنزل يقوم دائمًا بأقصى ما يقدر عليه وينفذ كل طلباتنا.

وواصلت : أول طلب أطلبه من أشرف زكي هذا العام 2024 أن يحرص على الحفاظ على صحته، لأنه في أوقات كثيرة لا يهتم بصحته بسبب اهتمامه بأمور أخرى.

أما عن بدايتها، تابعت : المنتج الكبير الراحل ممدوح الليثي اكتشفني في مسلسل العائلة، وكان يرغب في تغيير اسمي من روجينا إلى لبنى أمين، بسبب رأيه أن اسمي غريب، ولكني بكيت وقتها ورفضت تغيير اسمي.

تفاصيل مسلسل سر إلهي

وعن مسلسلها الجديد سر إلهي، اختتمت روجينا حديثها : أقدم خلاله دور صعب وموضوع رائع سيكون مفاجأة، ومريم بنتي هتمثل معايا فيه وعاملة دور قنبلة في الموسم الرمضاني المقبل 2024.

يذكر أن مسلسل سر إلهي مكون من 15 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي شعبي، ويقدم بطولة روجينا، محمد ثروت، صلاح عبدالله، رشا مهدي، ومريم أشرف زكي، وتواصل الشركة المنتجة للعمل إبرام التعاقدات مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، ومن تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

وكان مسلسل ستهم آخر أعمال روجينا، وعُرض في الموسم الرمضاني الماضي 2023، وشارك في بطولته نانسي صلاح، أحمد الرافعي، أمير صلاح الدين، إبراهيم السمان، سلوى عثمان، جميل برسوم، جهاد سعد، محمد عبدالحافظ، والشيخ ياسين التهامي، فيما ظهر إياد نصار ضيف شرف بالعمل، وكان من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

 وجسدت روجينا 4 شخصيات في ملسل ستهم هن الأسطى أم فارس والتي تعمل كهربائية، والمعلمة عفاف التي ارتدت الجلباب الصعيدي، فيما تطرقت إلى قصة بهية التي اضطرت للعمل في المهن الشاقة بعد تعرض زوجها لحادث، وتبيع كليتها مقابل 25 ألف جنيه لسداد ديونه، بينما السيدة الرابعة تعمل في مصنع طوب.

تم نسخ الرابط