رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رشا مهدي : تعاقدت على المشاركة في مسلسل سر إلهي بطولة روجينا رمضان 2024

روجينا - رشا مهدي
روجينا - رشا مهدي

تواصل روجينا في الفترة الحالية التحضيرات النهائية لمسلسلها الجديد سر إلهي، من تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وقالت رشا مهدي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : تعاقدت مؤخرًا على المشاركة في مسلسل سر إلهي، وبدأت التحضير للشخصية التي أظهر بها ضمن الأحداث.

 

وكان آخر أعمال روجينا في الدراما مسلسل ستهم، الذي عرض في موسم رمضان 2023، وكان من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وشارك فيه كل من نانسي صلاح، أحمد الرافعي، أمير صلاح الدين، إبراهيم السمان، جهاد سعد، محمد عبد الحافظ، والشيخ ياسين التهامي، والعمل من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج رؤوف عبدالعزيز، والعديد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار.

 

وجسدت روجينا 4 شخصيات خلال الأحداث هن : الأسطى أم فارس والتي تعمل كهربائية، والمعلمة عفاف التي ارتدت الجلباب الصعيدي، فيما تطرقت إلى قصة بهية التي اضطرت للعمل في المهن الشاقة بعد تعرض زوجها لحادث، وتبيع كليتها مقابل 25 ألف جنيه لسداد ديونه، بينما السيدة الرابعة تعمل في مصنع طوب.

 

وعلى مستوى السينما، كان آخر أعمال روجينا، فيلم مربع برمودا، الذي عرض عام 2021، تأليف هشام هلال وإخراج طارق رفعت وشارك فيه كل من عمرو عبدالجليل، مصطفى خاطر، هنا شيحة، وآخرين.  

 

أما رشا المهدي فكان آخر أعمالها في دراما رمضان مسلسل طاقة حب، الذي عرض عام 2020 وكان من تأليف أحمد صبحي وإخراج أحمد يسري، وشارك فيه كل من يسرا اللوزي، أحمد حاتم، أحمد صفوت.

 

 

تم نسخ الرابط