رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أشرف زكي : الكثيرون أشادوا بـ مريم بنتي في مسلسل ستهم وروجينا لسه ماخدتش حقها في الفن

أشرف زكي ـ روجينا
أشرف زكي ـ روجينا ـ مريم أشرف زكي

كشف أشرف زكي عن رأيه في أداء ابنته مريم بمسلسل ستهم، الذي ظهرت خلاله في الموسم الرمضاني الماضي 2023، كما تحدث عن زوجته روجينا وشقيقته ماجدة زكي، وذلك خلال حواره مع إنجي علي ببرنامجها أسرار النجوم، الذي يُعرض عبر إذاعة نجوم إف إم.

 

وقال أشرف : أتمنى أن نقدم قصة سيدنا موسى في عمل فني لأنها تعبر عن الأحداث التي نشهدها حاليًا وبها أصل الحكاية، وبالفعل رأينا جزء من قصته من قبل في مسلسل محمد يا رسول الله، ولكن يجب تقديم عمل عنه لتعريف الناس والأجيال الجديدة قصته. 

 

أما عن بناته، تابع : نصحت ابنتي مريم بالالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية عندما رأيت حبها في التمثيل، ولكنها في النهاية فضلت أن تدرس السينما في الجامعة الأمريكية، وحاليًا تشارك في مسرحية مع الجامعة، والكثيرون بالوسط الفني أشادوا بدورها الصغير الذي قدمته في مسلسل ستهم مع روجينا.

 

وواصل : ابنتي مايا تعمل حاليًا مساعد مخرج، وهي تحب هذا المجال ولكن لا تحب أن تعمل بسبب أنها ابنة أشرف زكي، وأتمنى لها التوفيق في مسيرتها. 

 

أما عن روجينا وماجدة زكي، اختتم أشرف زكي حديثه : روجينا لم تأخذ حقها في الفن حتى الآن، وهي ممثلة مهمة وخريجة المعهد العالي للفنون المسرحية، كما أن شقيقتي ماجدة هي الأخرى لم تحصل بعد على المكانة الفنية التي تستحقها.

 

 

تم نسخ الرابط