رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أشرف زكي : زوجة أشرف عبدالغفور إصابتها خفيفة ولم تعرف خبر وفاته بعد

أشرف زكى - أشرف عبدالغفور
أشرف زكى - أشرف عبدالغفور وزوجته

رحل عن عالمنا منذ ساعات الفنان أشرف عبدالغفور والد ريهام عبدالغفور، إثر تعرضه لحادث سير على طريق مصر إسكندرية الصحراوي، وكشف نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي أسرار عن الراحل وكواليس الحادث، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج كلمة أخيرة، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، على قناة ON.

 

وقال أشرف ناعيًا الراحل : مات كبير العائلة وأبو المهنة أخونا وصديق كل فرد من نقابة الممثلين، لدرجة أن النقابة كلها في المستشفى بعد علمها بخبر الحادث، خاصًة أن أشرف عبدالغفور كان رجل نقابة من طراز عظيم، وتدرج في المناصب النقابية حتى وصل إلى منصب النقيب في فترة صعبة وقدم الكثير من أجل النقابة.

 

أما عن زوجة الراحل، تابع : كانت معه في الحادث، لكن إصابتها خفيفة، ولا تعلم خبر وفاته حتى الآن، وكان الراحل يقود سيارته في طريقه لزيارة ابنته ثم وقع الحادث وتم الإمساك بصاحب السيارة التي صدمت سيارة أشرف.

 

وعن موعد الجنازة، اختتم أشرف زكي : ستُشيع غدًا بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة في الشيخ زايد بمنطقة السادس من أكتوبر.

 

يذكر أن آخر أعمال أشرف عبدالغفور كان مسلسل رشيد، والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2023، وقدم بطولته محمد ممدوح، ريهام عبدالغفور، حسن مالك، تامر نبيل، خالد كمال، حسن العدل، أحمد محارب، وصلاح عبدالله، والعمل كان من إخراج مي ممدوح، في أولى تجاربها الإخراجية.

 

كما عُرض لـ عبدالغفور مسلسل الأجهر برمضان الماضي أيضًا، وكان من بطولة عمرو سعد، درة، سيد رجب، ناهد السباعي، سارة سلامة، محمود قابيل، خالد زكي، وعمرو عبدالجليل، والمسلسل من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.  

 

تم نسخ الرابط