رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو دياب : استلفت لبس أول حفل في حياتي واتشتمت علشان الهدوم كبيرة عليا

نوستالجيا الهضبة

عمرو دياب
عمرو دياب

لم يخجل الهضبة عمرو دياب يوماً من نشأته البسيطة ولم يخفها أو يزور في حقيقتها بل كان دائماً يتحدث عنها بفخر ويتعامل مع الأمر على أنه لابد وأن يكون في صالحه لأنه إنسان عصامي استطاع بمجهوده وذكائه أن يصل إلى العالمية بعد مجهود كبير.


مشاكل أول حفلة 

وقد تحدث عمرو دياب سابقاً عن كواليس بعض المضايقات التي تعرض لها في أولى حفلاته التي أحياها وكيف تلقى الكثير من التعليقات بسبب ملابسه، وقال: أول حفل ظهرت فيه في حياتي كان عام 1983، وكان كمال الملاخ ونبيل عصمت أحضراني لحفل في مهرجان القاهرة السينمائي، وكانت لدي ظروف معينة، وكنت  وجهاً جديداً لا أدري أي شيء عن هذا العالم، يومها اتشتمت كتير وقيل عني المطرب أبو صوت عجالي.

لم أكن أمتلك بنطلون 

وتابع : كتبت ذلك في مذكراتي وقلت إني لم أكن أمتلك بنطلون فاشتريت بنطلون ولم يكف ما لدي من مال لأشتري جاكيت فأخذت جاكيت من منتج لأرتديه بالحفل، ولم يكن على مقاسي وكان كبيراً علي بشكل مبالغ فيه، كان لونه أبيض وأعطاني معه بابيون كبير جداً، فأظهرتني الملابس وكأني ضخم وسمين للغاية، برغم أني لم أكن كذلك.

وأضاف: اكتشفت أن من يراني لا يستمع لصوتي بل يرى الظاهر، ولابد من أن يدخلون للأعماق لكي يعرفون ما بداخل هذا الفنان ليس فقط المظهر.

وأنهى قائلاً: ما تعرضت له كان من الممكن أن يوقف أي فنان عند هذا الحد إن لم يستطع تخطيه، فلو شعر بالرفض منذ البداية ربما سقط في يأسه ولكني استطعت التخطي.

جدير بالذكر أنه في نفس العام الذي أحيى فيه عمرو دياب هذا الحفل قدم أولى أغنياته، الزمن، من كلمات هاني زكي وألحان هاني شنودة، وسجل أول ألبوماته بعنوان ياطريق في نفس العام أيضاً.

تم نسخ الرابط