رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو دياب وحماقي ورمضان وحكيم ولطيفة وأحمد سعد وروبي .. ما هي الأغنية الأفضل هذا الصيف؟

محمد رمضان - حكيم
محمد رمضان - حكيم - محمد حماقي - لطيفة - عمرو دياب - أحمد سع

يعد موسم الصيف من أكثر المواسم، التي يحرص فيها المطربون على التواجد مع جماهيرهم من خلال طرح أغنيات جديدة تناسب الأجواء والتواجد على البحر.

 

ومن أبرز الفنانين الذين طرحوا أغنيات هذا الأسبوع، عمرو دياب من خلال أغنية والله أبدًا، التي طرحها منذ ساعات وغنى فيها لأول مرة بالفصحى وتحديداً شعر أندلسي لـ الشاعر ابن زيدون.

 

كما طرح محمد حماقي أغنية جديدة اليوم بعنوان لمون نعناع عبر يوتيوب ومنصات الموسيقى، من كلمات فلبينو أحمد، وألحان وتوزيع أحمد طارق يحيى، وعلق الكثيرون على اسم الأغنية خاصة أنه مميز ومختلف.

 

أما حكيم، فاختار أغنية مدلعة لتكون أغنيته الجديدة والتي طرحها منذ ساعات على يوتيوب، من كلمات أيمن الطويل، ألحان علاء غنيم، توزيع طارق مدكور، ووصلت إجمالي مشاهداتها حتى الآن لـ 80 ألف مشاهدة.

 

كذلك لطيفة، والتي طرحت أحدث أغنياتها طب أهو، عبر قناتها بيوتيوب خلال الساعات الماضية، من كلمات عصام شعبان، وألحان مصطفى الشعيبي، توزيع وسام عبدالمنعم، وطرحتها على طريقة الفيديو الكليب، وشاركها منذر رياحنة بطولة الكليب.

 

وتعاون أحمد سعد مع روبي في دويتو غنائي بعنوان يا ليالي، وطرحوه على طريقة الفيديو كليب، من كلمات فلبينو، وألحان أحمد طارق يحيى، وتوزيع أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت.

 

أيضا محمد رمضان، والذي طرح أغنية جديدة بعنوان ملك السهر على طريقة الفيديو كليب عبر يوتيوب، من كلمات مصطفى حدوتة، وألحان مصطفى تاج، وتوزيع إيهاب كولبكس، كما طرح أيضا أغنية جديدة بعنوان تطبطب على يوتيوب.

 

 

تم نسخ الرابط