رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو .. الشاعر مصطفي حدوتة يكشف سر أغنية يا قمر للهضبة عمرو دياب

عمرو دياب - مصطفى
عمرو دياب - مصطفى حدوتة

كشف الشاعر مصطفى حدوتة، كواليس العمل على أغنية يا قمر للهضبة عمرو دياب، والتي طرحت ضمن أغاني ألبومه الجديد مكانك.

وقال مصطفى حدوتة لـ كاميرا خبر أبيض : أغنية يا قمر من الأغاني اللي اتكتبت من الآخر للأول، والفكرة جاتلي لما فكرت إني لو عايز اتغزل في واحدة وعايزة أقولها لو في منك دستة على الأرض كان الموضوع هيكون خطر.

تفاصيل أغنية يا قمر

وتابع: من بعدها بدأت أهتم بالرقم في الأغنية وبدأت من 12 لـ 11 وهكذا، واهتميت الأرقام تكون حقيقية زي لو في 3 منك هيكونوا الأهرامات، أو لو في 7 منك هيكونوا عجائب الدنيا.

أما عن كواليس تعرفه على الهضبة وعرض الأغنية عليه، قال مصطفى حدوتة : كلمني الملحن محمد يحيى، واتبسطت إننا هنشتغل في حاجة مع بعض، ثم ذهبت وقابلته في مكتبه واشتغلنا على أغنيتين وقالي دول هبعتهم لعمرو دياب، وبعدها بيومين جالنا موافقته عليهم.

وأضاف : من بعدها بدأنا نشتغل على أغنية ثالثة وهي يا قمر، والهضبة اختار أن تُطرح في الألبوم قبل أول أغنيتين بدأنا العمل عليهما.

واستكمل مصطفى حدوتة : الهضبة زود في الجمل الموجودة بالأغنية، ووافقت على الأمر، وفي النهاية أضفت الجزء اللي بيقول فيه ممنوع تتقارني بغيرك ولو الممنوع مرغوب.

نجوم تعاون معهم مصطفى حدوتة

ومن ناحية أخرى، سبق وتعاون مصطفى حدوتة مع عدد من النجوم قبل عمرو دياب، مثل أحمد حلمي، محمد رمضان، أحمد سعد، أنغام، ومجموعة من مطربي المهرجانات مثل حسن شاكوش وعمر كمال.

الجدير بالذكر أن عمرو دياب طرح ألبومه الجديد مكانك على منصة أنغامي في 28 ديسمبر الماضي، واحتوى الألبوم على 12 أغنية، وحققت أغانيه ملايين المشاهدات بعد ساعات قليلة على طرحه.

وقدم عمرو دياب حفلًا غنائيًا بمناسبة احتفالات رأس السنة في مدينة دبي، وشهد الحفل حضورا جماهيرا كبيرا، كما قدم أيضًا حفلًا غنائيًا على مسرح أرينا في دبي بالإمارات العربية المتحدة، يوم السبت الموافق 18 نوفمبر الماضي، وصعد إلى المسرح على أنغام أغنيته يا أنا يا لأ، كما قدم باقة من أشهر أغانيه المتنوعة ما بين القديم والحديث منها أجمل عيون، أنت الحظ، يتعلموا، تملي معاك، العالم الله، نور العين، وده لو اتساب.

شاهد الفيديو التالى …

تم نسخ الرابط