رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو دياب ونوال الزغبي وراغب علامة .. الخريطة المبدئية لنجوم حفلات الكريسماس ورأس السنة

راغب علامة - نوال
راغب علامة - نوال الزغبي - عمرو دياب

يستعد عدد من النجوم خلال الفترة الحالية لإحياء حفلاتهم الغنائية على عدد من المسارح العربية والعالمية، وذلك خلال نهاية شهر ديسمبر الجاري، استعدادًا لموسم حفلات رأس السنة، ويعد كل راغب علامة ونوال الزغبي وهاني شاكر أبرز نجوم هذه الحفلات حتى الآن.

 

يستعد راغب علامة لحفل رأس السنة في البحرين يوم 31 ديسمبر الجاري، والمقرر إقامته في مركز البحرين العالمي للمعارض، ومن المفترض أن يقدم باقة من أبرز أغانيه خلال الحفل.

 

أما نوال الزغبي فمن المقرر أن تحيي حفلها يوم 31 ديسمبر الجاري، على أحد مسارح ألمانيا، ومن جانبها روجت للحفل من خلال حسابها الرسمي على موقع تويتر، وكتبت : لا أستطيع الانتظار للاحتفال بليلة رأس السنة 2023-2024 معكم في ألمانيا، ومن المتوقع أن تقدم خلال الحفل أحدث أغانيها فخامة معاليك، إلى جانب مجموعة من أبرز أغانيها.

 

ومن المقرر أن ينضم هاني شاكر لنجوم حفلات رأس السنة، وذلك بعد تأجيل حفله في لبنان، الذي كان من المفترض أن يُقام يوم 2 ديسمبر، لتعلن الشركة المنظمة عن تأجيله لنهاية ديسمبر الجاري.

 

أيضًا يستعد تامر عاشور لإحياء حفل غنائي جديد ، يوم 22 ديسمبر الجاري، وتم طرح تذاكر الحفل والتي جاءت الفئة الأولى منها بمبلغ 510 جنيهًا، والثانية بمبلغ 360 جنيهًا، وأعلن عاشور عن التبرع بجزء من إيرادات الحفل لصالح الشعب الفلسـ طيني ومساندته من خلال جمعية الهلال الأحمر.

 

 

تم نسخ الرابط