رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ألبوم مكانك لـ عمرو دياب يحقق 24 مليون استماع فى 5 أيام

عمرو دياب
عمرو دياب

حقق ألبوم مكانك لعمرو دياب نجاحًا كبيرًا منذ طرحه على منصة أنغامي يوم الخميس الموافق 28 ديسمبر الماضي، حيث احتوى الألبوم على 12 أغنية.

وبلغ إجمالي عدد الاستماع لأغنيات ألبوم مكانك للهضبة عبر منصة أنغامي في 5 أيام، 23 مليون و958 ألف استماع.

وحصدت أغنية بيوحشنا 3 ملايين و700 ألف استماع، وأغنية سلامك وصلي حققت 2 مليون و600 ألف استماع، بينما جنت أغنية معرفش حد بالاسم ده 2 مليون و700 ألف استماع، وأغنية ظبط مودها نالت مليون و900 ألف استماع.

أما أغنية واخدين راحتهم فحققت مليون و600 ألف مشاهدة، وأغنية مكانك حصدت 3 مليون و300 ألف، بينما أغنية يا قمر فجمعت مليون استماع.

أغاني ألبوم عمرو دياب

وجمعت أغنية لوحدنا، مليون و400 ألف استماع، ثم أغنية أغنية الكلام ليك، والتي جنت هي الآخرى مليون و400 ألف استماع، وحصدت أغنية ماتتعوضش مليون و600 ألف استماع، أما أغنية مابتغيبش فحصدت 995 ألف استماع، بالإضافة لأغنية المعنويات مرتفعة، التي حققت 763 ألف استماع.

ومن ناحية أخرى، حقق الهضبة نجاحا في موسم الصيف بعدد من الأغنيات التي طرحها على طريقة السينجل، مثل والله أبدًا، التي غنى فيها بالفصحى للمرة الأولى، وأغنية يا ليل، وأغنية قولي اسمي.

كما حرص عمرو دياب مؤخرا على حضور المعرض الفني الأول لابنته كنزي، والذي أقيم في لندن، بعنوان يوميات حياتي، وذلك بمشاركة صديقتها كريستينا، كما تواجدت أيضًا في المعرض والدتها زينة وشقيقتها جنا وشقيقها عبدالله، وعدد من أصدقائها، وشهد المعرض مجموعة من التصميمات الفنية لفنانات شابات من مختلف البلدان.

حفلات عمرو دياب

وعلى مستوى الحفلات، قدم عمرو دياب حفلًا غنائيًا بمناسبة احتفالات رأس السنة في مدينة دبي، وشهد الحفل حضورا جماهيرا كبيرا، كما قدم أيضًا حفلًا غنائيًا على مسرح أرينا في دبي بالإمارات العربية المتحدة، يوم السبت الموافق 18 نوفمبر الماضي، وصعد إلى المسرح على أنغام أغنيته يا أنا يا لأ، كما قدم باقة من أشهر أغانيه المتنوعة ما بين القديم والحديث منها أجمل عيون، أنت الحظ، يتعلموا، تملي معاك، العالم الله، نور العين، وده لو اتساب.

تم نسخ الرابط