رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

جنا عمرو دياب تستعيد ذكرياتها مع والدها وتنشر صور نادرة من طفولتها

عمرو دياب وجنا
عمرو دياب وجنا

استعادت جنا عمرو دياب ذكرياتها من خلال نشرها صور لها من طفولتها مع والدها عمرو دياب وأشقائها عبدالله وكنزي، من خلال حسابها عبر موقع انستجرام.

 

وتفاعل الجمهور مع الصور التي نشرتها جنا، وجاءت بعض التعليقات كالتالي : الله عليك يا عمور، والدك يبدو جميلا، بنحب باباكي كتير.

 

 

 

ومن ناحية أخرى، سبق وأثارت جنا الجدل خلال الفترة الماضية أكثر من مرة، كان آخرها عندما نشرت فيديو وثقت فيه زيارتها لمصر، حيث كانت تتواجد في منطقة المقطم، وكانت جالسة على الجبل وتتأمل المكان أمامها، لكن البعض اعترض على اختيارها هذا المكان لتصويره.

 

أيضًا تعرضت للانتقادات بسبب صورها مع صديقها المقرب، والتي نشرتها عبر حسابها بموقع انستجرام، بالإضافة لظهورها في بعض الأحيان بملابس قصيرة تكشف عن جسدها.

 

ولم تسلم أيضًا من الانتقادات بعد إعلانها الانضمام لواحدة من أكبر شركات الإنتاج في العالم، لتبدأ مشوارها نحو احتراف الغناء، وجاء احتفالها مستفز للبعض، حيث ظهرت في الفيديو  الذي نشرته عبر حسابها بـ انستجرام وهي تحتفل بهذا الحدث من خلال تناولها للشمبانيا.

 

ومن ناحية أخرى، طرح عمرو دياب عدد من الأغنيات خلال الفترة الماضية، والتي حققت نجاحًا كبيرا مثل والله أبدًا، التي غنى فيها بالفصحى للمرة الأولى، وأغنية يا ليل، وأغنية قولي اسمي.

 

ويستعد الهضبة لإحياء حفل في دبي، يوم 31 ديسمبر الجاري، ضمن احتفالات رأس السنة 2024، كما أحيا حفلًا غنائيًا على مسرح أرينا دبي بالإمارات العربية المتحدة، يوم السبت الموافق 18 نوفمبر، وشهد الحفل حضورًا جماهيريًا ضخمًا.

 

 

تم نسخ الرابط