رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

طالع عمرو دياب 2024 .. مشاكل صحية وعودة لحب قديم

عمرو دياب
عمرو دياب

واصل عمرو دياب في عام 2023 نجاحاته التي حققها خلال الفترة الماضية، وحافظ على القمة التي يتربع عليها بمفرده، وقدم نفسه كرجل أعمال ناجح بعدة مشاريع كبيرة شارك فيها كبار رجال الأعمال، وصولا إلى طرح أغاني ألبومه الجديد مكانك منذ ساعات وحفلاته التي طاف بها عدة دول على مدار العام.

عام استثنائي
 

وتكشفت توقعات برج الميزان الذي ينتمي له الهضبة أن عام 2024 على الصعيد المهني سيكون عام استثنائي له وسيبحث عن الاستقرار والتقدم، وسيحقق أرباح مالية منظمة ومرتبة وذات عائد كبير على الصعيد العملي، وسيحصل على العديد من الفرص الجديدة وسيقوم باغتنامها جميعها.
وفي يناير ومارس وأبريل قد يواجه صراعات والأمر متروك له للتواصل بشكل جيد لمنع توتر الأجواء دون سبب، ومنذ 26 مايو تتضاعف فرص نمو المشاريع الخاصة طالما يعمل باحترافية، فقط يجب أن يظل منفتحًا ومتحمسا وإيجابيًا، وأن يثبت جدارته عند الضرورة.

عودة لحب قديم

وعلى الصعيد العاطفي تشير التوقعات إلى أنه مع بداية شهر يوليو سيكون هناك حظ وفير لمواليد برج الميزان حتي آخر يوم في عام 2024، وهو ما سيؤثر بالسلب على الجانب العملي بسبب مقابلة عاطفية منتظرة، كما سيكون لديه فرصة كبيرة في فصل الخريف للقاء حب غائب كان يعتقد أنه انتهى، وسيكون هناك مجال لتجديد المشاعر بشكل ناجح، وسيكون له نصيب في الارتباط من برج الجوزاء، وسيلعب الدلو دوراً مؤثراً في حياته.

وسيكون سبتمبر هو الشهر الأكثر اشتعالا بالمشاعر للميزان في عام 2024، بين الرغبة في الزواج بالنسبة للبعض أو المغامرات بالنسبة للبعض الآخر، وفي شهري نوفمبر وديسمبر قد يميل لعدم إظهار مشاعره، ليتجنب الانزلاق في أخطاء.

ويتمتع مواليد الميزان بصحة جيدة خلال عام 2024، حال تم الاهتمام بصحتهم، والاعتماد على نظام غذائي مناسبة لأجسامهم، كما سيكون هناك صعود وهبوط مفاجئ في الصحة، ويرجع ذلك إلى عبء العمل الذي يؤدي إلى نقص في الراحة أثناء النوم.

ألبوم مكانك لـ عمرو دياب

وطرح عمرو منذ ساعات ألبوم مكانك، الذى يضم 12 أغنية منها بيوحشني وسلامك وصلي ومعرفش حد بالإسم ده وظبط مودها وواخدين راحتهم، وتم طرح الأغاني بشكل متتالي عبر منصة أنغامي.
 

تم نسخ الرابط