رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حنان يوسف دجالة في المداح 4 بطولة حماده هلال رمضان 2024

حمادة هلال - حنان
حمادة هلال - حنان يوسف

تعاقدت حنان يوسف على المشاركة في مسلسل المداح 4، وقالت حنان يوسف في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أظهر بشخصية دجالة في المداح 4 بطولة حمادة هلال، كما تعاقدت مؤخرًا على المشاركة في مسلسل بدون مقابل، بطولة هاني رمزي، وأظهر من خلاله بشخصية جدة.

أبطال المداح

المداح 4 بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، خالد سرحان، حنان سليمان، محمد عز، ومن المفترض أن يظهر عدد كبير من ضيوف الشرف منهم حمزة العيلي، رشدي الشامي.

ومن المقرر أن يُعلن عن باقي الأسماء خلال الأيام القادمة والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج، ومن المتوقع أن يحقق هذا الجزء نجاجًا كبيرًا على غرار الأجزاء السابقة.

وغابت حنان يوسف عن المشاركة في الموسم الرمضاني الماضي 2023، وكان آخر ظهور رمضاني لها في 2022 من خلال مسلسل المشوار، بطولة محمد رمضان تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، ولم يحقق العمل النجاح المتوقع رغم أن شارك فيه عدد كبير من النجوم منهم دينا الشربيني، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، أحمد صفوت وآخرين.

السفاح

وحققت حنان نجاحًا كبيرًا من خلال مشاركتها في مسلسل السفاح، بطولة أحمد فهمي تأليف محمد صلاح العزب وإخراج هادي الباجوري، والتي جسدت من خلاله شخصية والدة السفاح، وشارك في العمل ركين سعد، جيهان الشماشرجي، باسم سمرة، داليا شوقي، ميمي جمال، صلاح عبدالله، إنجي أبوالسعود.

وعلى مستوى السينما، فهي تواصل في الفترة الحالية تصوير فيلمها الجديد هابي بيرزداي، تأليف وإخراج سارة جوهر، بطولة نيللي كريم وشريف سلامة، والعذمل تدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي ويناقش فكرة عمل الأطفال.

وكان فيلم ڤوي ڤوي ڤوي، تأليف وإخراج عمر هلال، هو آخر أعمالها في السينما، وكان من بطولة محمد فراج، وحقق العمل إيرادات كبيرة منذ طرحة في السينما، كما رُشح العمل لجائزة أوسكار، وشارك فيه نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، بسنت شوقي، محمد عبدالعظيم.

أما هاني رمزي فقد شارك كضيف شرف في مسلسل العائدون، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2022، وكان من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال وكان من بطولة أميركرارة.

تم نسخ الرابط