رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم ڤوي ڤوي ڤوي بطولة محمد فراج يجمع 26 مليون جنيه إيرادات في شهر عرض

محمد فراج
محمد فراج

يواصل فيلم ڤوي ڤوي ڤوي من بطولة محمد فراج تقدمه في ترتيب شباك التذاكر، حيث يحافظ على الصدارة منذ أول يوم عرض له في 13 سبتمبر الماضي.

 

وحقق العمل بالأمس إيرادات 154 ألف جنيه، وضعته في المركز الأول بالترتيب، ليتجاوز بذلك 26 مليون جنيه إيرادات في أكثر من شهر على بداية عرضه بدور العرض السينمائي. 

 

والفيلم يدور في إطار اجتماعي إنساني كوميدي، حول شخصية حسن التي يقدمها محمد فراج وهو فرد أمن، يسعى للسفر إلى الخارج من أجل تحقيق أحلامه، ويقرر أن يتظاهر بالعمى من أجل الانضمام إلى فريق كرة قدم للمكفوفين المسافر إلى بطولة كأس العالم للأندية في أوروبا. 

 

ويتقابل فراج مع نيللي كريم التي تجسد شخصية صحفية ويدخلان سويًا في قصة حب، فيما يظهر بيومي فؤاد بدور مدرب فريق الكرة الذي يلعب به محمد فراج، ويجسد طه دسوقي شخصية صديق فراج بالعمل.

 

فيلم ڤوي ڤوي ڤوي من بطولة محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، أمجد الحجار، حنان يوسف، محمد عبدالعظيم، لبنى ونس، وحجاج عبدالعظيم، فيما تشارك بسنت شوقي بالعمل كظهور خاص، والفيلم من تأليف وإخراج عمر هلال وإنتاج محمد حفظي.

 

ومن ناحية أخرى، ينتظر محمد فراج عرض فيلم أهل الكهف خلال الفترة المقبلة، والذي يشارك في بطولته مع خالد النبوي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تاريخي أكشن، يضم عدد من النجوم منهم غادة عادل، محمد ممدوح، ريم مصطفى، محمود حميدة، بيومي فؤاد، هاجر أحمد، ومصطفى فهمي، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 

 

 

تم نسخ الرابط