رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

داليا البحيري تشارك في بطولة مسلسل بدون مقابل مع هاني رمزي رمضان 2024

التصوير آخر ديسمبر

داليا البحيري - هاني
داليا البحيري - هاني رمزي

تعاقد هاني رمزي مؤخرًا على بطولة مسلسل جديد بعنوان بدون مقابل، من المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2024، وعلم خبر أبيض أن داليا البحيري تعاقدت على المشاركة في بطولة العمل، ومن المقرر بدء التصوير أواخر ديسمبر الجاري.

 

مسلسل بدون مقابل مكون من 30 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي تراجيدي، يناقش بطولات رجال الأمن في مواجهة الإرهاب، ومن بطولة هاني رمزي وداليا البحيري، والعمل من تأليف حسام موسى وإخراج جمال عبدالحميد، وإنتاج شركة أفلام محمد فوزي.

يذكرأن  داليا البحيري يُعرض لها حاليًا بالسينمات فيلم أولاد حريم كريم، الذي تشارك في بطولته مع مصطفى قمر، ويمثل الجزء الثاني من فيلم حريم كريم الذي عُرض في 2005.

أولاد حريم كريم، يدور في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي، يضم بسمة، علا غانم، خالد سرحان، بشرى، عمرو عبدالجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، هنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، وفؤاد محسن، فيما تظهر ريهام عبدالغفور ضيف شرف بمشهد واحد، والفيلم من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

سيدتى الجميلة

 

كما حققت البحيري نجاحًا ملحوظًا في الفترة الماضية بمسرحيتها الأخيرة سيدتي أنا، التي قدمتها على خشبة المسرح القومي، وشارك في بطولتها نضال الشافعي، فريد النقراشي، محمد دسوقي، نشوى حسن، وأمينة سالم، والعمل من من تأليف وإخراج محسن رزق.

وكان آخر ظهور لـ داليا البحيري في الدراما التلفزيونية بمسلسل فارس بلا جواز من بطولة مصطفى قمر، وعُرض العمل في موسم رمضان 2021، وضم الراحل طارق عبدالعزيز، طارق الإبياري، سليمان عيد، ومحمد طعيمة، والمسلسل من تأليف فداء الشندويلي وإخراج معتز هشام.

 

تم نسخ الرابط