رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيرين رضا : رقصت في فرقة رضا وأنا عندي 14 سنة وبحترم عمرو دياب ومفيش بينا خلافات

شيرين رضا
شيرين رضا

كشفت شيرين رضا عن أسرار في طفولتها وعلاقتها بوالدها الراحل محمود رضا، مؤسس فرقة رضا للفنون الشعبية، كما تحدثت عن مسيرتها الفنية وعلاقتها في الفترة الحالية بطليقها عمرو دياب، وذلك خلال حوارها مع الإعلامي معتز الدمرداش في برنامج ضيفي، الذي يُعرض على قناة الشرق نيوز.

 

وقالت شيرين : سافرت أفريقيا كلها بسبب فرقة رضا منذ أن كان عمري 4 سنوات، حيث كنت أتواجد دائمًا مع والدي وسافرت بصحبته إلى تونس والمغرب والجزائر وكينيا وأوغندا وساحل الحاج، مما أثر في تكوين شخصيتي وجعلني أحرص على الإطلاع والقراءة والبحث دائمًا وأتمتع بالثقة في النفس.

 

وواصلت : لم أفكر في احتراف الرقص الشرقي أو الانضمام إلى فرقة رضا، ولكنني رقصت من قبل مع الفرقة في عيد تحرير سيناء أمام الرئيس الراحل حسني مبارك وسوزان مبارك، وكان عمري وقتها 14 سنة، وحدث ذلك بسبب زيارتي لوالدي في إحدى المرات خلال تواجده مع الفرقة في مسرح البالون بسبب البروفات وقدمت العرض بدلًا من فتاة أخرى كانت غائبة في هذا اليوم.

 

وعن أعمالها، تابعت : شاركت في بدايتي في أعمال مع نجوم كبار منهم أحمد زكي ويسرا وتعلمت منهما الكثير، وسعيدة لمشاركتي مع زكي في فيلمي حسن اللول ونزوة، كما يعد دوري في مسلسل بدون ذكر أسماء نقطة تحول في مسيرتي لأنني كنت مبتعدة عن التمثيل لسنوات وعند عودتي قدمت هذا العمل وكان سبب إني أكمل في التمثيل، أيضًا دوري في فيلم الفيل الأزرق وفيلم تراب الماس من أحب أدواري إليّ.

 

أما عن والدها، أكملت : رحيله كان أصعب لحظة في حياتي، وأرى أنه لن يتكرر، وعن عمرو دياب، علقت : هو أبو بنتي نور وكان زوجي في يوم من الأيام ومنحني نور، وأنا هفضل طول عمري احترمه وأتمنى له الخير وعمر ما كان فيه خلافات بينا.

 

 

تم نسخ الرابط