رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو دياب الأكثر استماعاً فى 2023 وإليسا فى المركز العاشر وأغنية أنت الحظ فى الصدارة

عمرو دياب ـ إليسا
عمرو دياب ـ إليسا

أُسدل الستار منذ أيام على عام 2023 وبدأنا العام الجديد 2024، وكعادته حافظ عمرو دياب على تصدره نسب الاستماع عبر منصة أنغامي في 2023، حيث حقق نجاحًا كبيرًا هذا العام بأغانيه المتنوعة التي قدمها على مدار العام.

عمرو دياب الأكثر استماعًا في 2023

وجمع عمرو دياب في 2023 نسب استماع عالية وصلت إلى 600 مليون عبر أنغامي، وضعته في المركز الأول بترتيب المنصة هذا العام، وجاء خلفه أحمد سعد الذي حقق 134 مليون استماع، وحل تامر حسني في المركز الثالث في 2023 بنسب استماع وصلت إلى 117 مليون.

ودخل مؤدي المهرجانات عصام صاصا القائمة بعدما حصد 108 ملايين استماع هذا العام عبر أنغامي احتل بها المركز الرابع، وخلفه رامي صبري بإجمالي 100 مليون استماع في 2023.

منافسة بين حماقي وتامر عاشور وبهاء سلطان في 2023

أما محمد حماقي فاحتل المركز السادس عبر أنغامي بعدما جمع 97 مليون استماع في 2023، وجاء فريق كايروكي بقيادة أمير عيد في المركز السابع بـ 89 مليون استماع خلال العام المنقضي.

وجاء تامر عاشور في المركز الثامن بعدما حصد 86 مليون استماع عبر أنغامي في 2023، أما المركز التاسع فتقاسمه بهاء سلطان وويجز بـ 85 مليون استماع لكل منهما، فيما احتلت إليسا المركز العاشر بنسب استماع وصلت إلى 83 مليون.

أغاني عمرو دياب

يذكر أن الهضبة عمرو دياب قدم أغاني متنوعة في أشكالها الموسيقية خلال عام 2023 منها والله أبدا المأخوذة عن شعر أندلسي لـ ابن زيدون ومن ألحان عزيز الشافعي، شكرا من هنا لبكره من كلمات نصر الدين ناجي وألحان عزيز الشافعي، أيضًا أغنية يا ليل التي قدمها عمرو دياب في دويتو مع نجله عبدالله وغيرها من الأغاني التي حصدت نسب استماع عالية.

ونجح الهضبة في تصدر نسب الاستماع في فلسـ طين على الرغم من الظروف الصعبة والأحداث المؤسفة التي يعيشها شعبها، حيث دخلت 7 أغاني لـ عمرو دياب في قائمة الأعلى استماعًا في فلـ سطين واحتلت أغنية أنت الحظ المركز الأول رغم طرحها في 2021.

كما طرح عمرو دياب منذ أيام أحدث ألبوماته مكانك المكون من 12 أغنية، ومن ضمن أغانيه مكانك وبيوحشنا وسلامك وصلي ومعرفش حد بالاسم ده، وتعاون الهضبة خلال الألبوم مع كبار الشعراء والملحنين والموزعين، منهم أيمن بهجت قمر، بهاء الدين محمد، تامر حسين، عزيز الشافعي، محمد يحيى، إسلام زكي، ومؤلف أغاني المهرجانات مصطفى حدوتة.

تم نسخ الرابط