رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو دياب : بسمع كل مطربين جيلي علشان أعمل أغاني أحسن منهم

نوستالجيا الهضبة

عمرو دياب
عمرو دياب

حقق عمرو دياب نجاحًا كبيرًا على مدار مشواره الغنائي الطويل الممتد لأكثر من 35 عامًا، نجح خلاله أن يصبح أهم نجوم جيله، ونموذج يحتذى به في الوطن العربي، خاصة أن ألحان أغانيه أصبحت تُقدم في مختلف دول العالم بمختلف اللغات.

المختلف

ورغم أن بداية عمرو دياب كانت تتشابه مع نجوم جيله، إلا أنه كان يرغب دائمًا في أن يكون مختلف عنهم جميعًا، وقال في تصريحات تلفزيونية سابقة له في بداية مشواره : أحرص على سماع كل مطربين جيلي لكي أعرف ماذا يقدمون وأقدم أغاني أقوى منهم، ولا أصبح نسخة مكررة منهم.

تجربتي غريبة جداً

وتابع : تجربتي غريبة جدًا من واحد مش معاه حاجة خالص وأسرته فقيرة لقمة النجومية، وده خلاني إنطوائي لا أصاحب إلا عدد قليل من الناس القريبين مني، وأتوتر جدًا قبل كل حفل لي، وأخشى ألا يحضر الجمهور بكثافة في حفلاتي رغم النجاح الكبير الذي أحققه مع كل ألبوم أطرحه.

سبب الانفصال عن شيرين رضا

وعن حياته الخاصة أضاف : لا يوجد طرف مُقصر ولا يحق لي أن أتحدث عن سبب طلاقي أنا وشيرين رضا لأنني جزء من القصة، ومن وجهة نظري أرى أن الزواج يضر بالحياة الفنية، وخاصة لو في روتين، وبنتي نور هي اللي طلعت بيها من علاقتي وزواجي بـ شيرين رضا.

واختتم : لا أفكر في الزواج حاليًا حتى لا أخوض تجربة فاشلة، لأنها قد تكون من أجل تجاوز الأزمة وليست حب حقيقي، وقد أتزوج فيما بعد.

تم نسخ الرابط