رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بسبب شائعة زواج وشائعة اعتزال .. حسين فهمي وحسن يوسف يتصدران التريند

حسين فهمي ـ حسن يوسف
حسين فهمي ـ حسن يوسف

تصدر حسين فهمي وحسن يوسف تريند جوجل والسوشيال ميديا خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، وذلك بعد أن طالتهما الشائعات لأسباب متباينة.

شائعة زواج

حيث تصدر حسين فهمي التريند بسبب شائعة زواجه من عارضة أزياء تدعى مريم علاء، وذلك بعد نشر صورة من قبل الأخيرة عبر حسابها الرسمي على إنستجرام جمعتهما سويًا.


وكشفت الأنباء عن حقيقة الصورة، وأنها إعلان لأحد المنتجعات السياحية جمعهما في أغسطس الماضي 2023.

شائعة اعتزال

بينما تصدر حسن يوسف التريند خلال الساعات الأخيرة بسبب شائعة اعتزاله، والتي نفاها نجله، في تصريحات له، وقال : مفيش ممثل بيعتزل ومفيش حاجة اسمها اعتزال، ووالدي بيتعرض عليه أعمال ولكن بيرفض بسبب عدم جودتها، والممثل زي لاعب الكورة مبيعتزلش، إزاي هيسيب مهنته.
من ناحية أخرى يعرض لحسين فهمي خلال هذه الفترة فيلم الإسكندراني، بطولة أحمد العوضي، والذي حقق نجاحًا ملحوظًا، ويدور في إطار أكشن شعبي تشويقي، يظهر خلاله أحمد العوضي بشخصية بكر الإسكندراني، وهو يعمل في تجارة السمك ويهوى المصارعة والملاكمة، وتتعرض حياته لأزمات عديدة بسبب مشكلاته مع والده بيومي فؤاد، كما تجمعه قصة حب بـ زينة التي تقدم دور قمر، ويدخل العوضي في صراع مع ابن عمه محمود حافظ خلال الأحداث.


والفيلم مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، ويشهد عودة خالد يوسف من جديد إلى السينما، بعد غياب 6 سنوات، منذ أن قدم فيلم كارما في 2018 من تأليفه وإخراجه.
وفيلم الإسكندراني يشارك في بطولته أحمد العوضي، زينة، بيومي فؤاد، محمود حافظ، عصام السقا، ومن تأليف أسامة أنور عكاشة، وإخراج خالد يوسف.
أما حسن يوسف فسبق وبدأ خلال الفترة الماضية التحضير لمسلسل يحمل اسم بيت السيدة، كان من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني الماضي 2023، لكن صناعه قرروا خروجه من المنافسة نظرا لعدم وجود وقت كافي للانتهاء من التصوير، ويشارك في بطولة مسلسل بيت السيدة عدد من النجوم، منهم حسن يوسف، عفاف شعيب، أحمد سلامة، فتوح أحمد، عفاف رشاد، عمر حسن يوسف، ومن تأليف أحمد سلامة، وإخراج سامر خضر، وكان من المقرر أن يجسد حسن يوسف خلال الأحداث، شخصية أستاذ علم طاقة يعمل بالخارج، ثم يعود إلى مصر للم شمل أسرته، ويقرر أن يجمعهم خلال شهر رمضان في بيت العائلة بمنطقة السيدة زينب.

تم نسخ الرابط