رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صابرين اسمها إحسان ووالدة عصام عمر في مسلسل مسار إجباري رمضان 2024

صابرين وعصام عمر
صابرين وعصام عمر

انضمت صابرين مؤخرًا لأبطال مسلسل مسار إجباري، وقالت صابرين في تصريح خاص لـ خبر أبيض : تعاقدت الفترة الماضية على المشاركة في العمل، وأجسد خلاله دور إحسان وهى والدة عصام عمر، والشخصية بها جوانب إنسانية كثيرة كما أنها كوميدية في بعض المواقف.

أبطال مسار إجباري

مسلسل مسار إجباري بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، نور إيهاب، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج نادين خان، ومن المفترض أن يعرض في الموسم الرمضاني القادم 2024.

جدير بالذكر أن صابرين انتهت مؤخرًا من تصوير مسلسل إقامة جبرية، بطولة هنا الزاهد ومن تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج، ويشارك فيه محمد الشرنوبي، عايدة رياض، محمود البزاوي، ثراء جبيل، والعمل تدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي نفسي، وتبتعد هنا عن الكوميديا في هذا العمل.

صابرين في فيلم الملحد

وعلى مستوى السينما، تنتظر صابرين خلال الفترة القادمة عرض فيلم الملحد، الذي انتهت من تصويره منذ فترة، من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل، وبطولة أحمد حاتم، محمود حميدة، حسين فهمي، تارا عماد، شيرين رضا، أحمد السلكاوي، والعمل يناقش قضايا التطرف الديني عند الشباب.

أما عصام عمر فقد عرض له مؤخرًا مسلسل بطن الحوت، بطولة محمد فراج تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح، وشارك فيه باسم سمرة، يوسف عثمان، حسام الحسيني، أسماء أبواليزيد، عبدالعزيز مخيون، سماح أنور، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي، أحمد داش، تامر حبيب، أمينة خليل، محمد علاء، حسن أبوالروس.

كما شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل تغيير جو، بطولة منة شلبي، تأليف منى الشيمي وإخراج مريم أبوعوف، وشارك فيه إياد نصار، ميرفت أمين، صالح بكري، عايدة الكاشف، محمود قابيل، رزان جمال، شيرين.

كما حقق نجاحًا كبيرًا العام الماضي من خلال تقديمة مسلسل بالطو، تأليف أحمد فياض وإخراج عمر المهندس وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه على منصة Watch IT، وشارك فيه محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، محمد رضوان، محمد محمود، سلافة غانم، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم محمد لطفي، خالد الصاوي ودنيا سامي.

تم نسخ الرابط