رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صابرين وبسمة تنضمان لأبطال مسلسل مسار إجباري بطولة أحمد داش وعصام عمر

أحمد داش - صابرين
أحمد داش - صابرين - بسمة - عصام عمر

يواصل أبطال مسلسل مسار إجباري، التحضيرات النهائية للعمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير، وعلم خبر أبيض أن صابرين وبسمة تعاقدتا على المشاركة في العمل الذي يكتبه باهر دويدار وإخراج نادين خان، ومن المفترض أن يعرض في رمضان 2024.

أبطال مسار إجباري

مسلسل مسار إجباري، بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، نور إيهاب وتواصل الشركة ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

وشارك أحمد داش في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل جعفر العمدة، بطولة محمد رمضان تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي وشارك فيه زينة، هالة صدقي، مي كساب، إيمان العاصي، أحمد فهيم، فتوح أحمد، عصام السقا، جوري بكر، وتصدر العمل منصات السوشيال ميديا وقت عرضه.

كما قدم بطولة مسلسل الصندوق، تأليف مصطفى صقر وإخراج مروان عبدالمنعم، وشارك فيه هدى المفتي، علي قاسم، سماح أنور، كريم سرور وآخرين.

وظهر مؤخرًا كضيف شرف في مسلسل بطن الحوت، بطولة محمد فراج تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح، وشارك فيه باسم سمرة، بسمة، أسماء أبواليزيد، يوسف عثمان، عصام عمر، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم تامر حبيب، أحمد فهمي، أمينة خليل، محمد علاء.

أعمال صابرين القادمة

أما صابرين فهى تنتظر خلال الأشهر القادمة عرض فيلم إقامة جبرية، الذي انتهت من تصويره منذ فترة ومن بطولة هنا الزاهد وتدور الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي، كما أنه بعيد كل البعد عن الأعمال التي قدمتها هنا الزاهد قبل ذلك والتي تتسم بالطابع الكوميدي.

وتنتظر صابرين خلال الفترة القادمة عرض فيلم الملحد، بطولة أحمد حاتم تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندور العدل ومن إنتاج أحمد السبكي.

وشاركت بسمة في سباق رمضان 2023 من خلال مسلسل حضرة العمدة، بطولة روبي تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب وشارك في العمل أحمد رزق، وفاء عامر، محمود عبدالمغني، نهلة سلامة.

وعلى مستوى السينما عُرض لها مؤخرًا فيلم أولاد حريم كريم، بطولة مصطفى قمر، تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس، وشارك فيه علا غانم، داليا البحيري، خالد سرحان، وقد تعرض العمل لموجة كبيرة من الانتقادات، وحقق إجمالي إيرادات تجاوزت الـ 7 مليون جنية.

تم نسخ الرابط