رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

وائل جسار : حظي مش حلو لأني ما اتعاملتش مع صلاح الشرنوبي

وائل جسار - صلاح
وائل جسار - صلاح الشرنوبي

شارك وائل جسار في إحياء حفل ألحان صلاح الشرنوبي، والذي أقيم على مسرح أبو بكر سالم بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض في موسمه الرابع.

وعبر وائل جسار عن سعادته بالمشاركة وقال : مسا المملكة العربية السعودية وشعبها، اشتقت لكم كتير وبشكر المايسترو تامر فيضي والفرقة الموسيقية.

ماذا قال وائل جسار عن الشرنوبي؟

وأضاف : حظي مش حلو لأني ما اتعاملتش مع الموسيقار صلاح الشرنوبي وأتمنى أن آخد منك لحن يزين مشواري، وشرف كبير ليا أكون موجود النهارده، في حفل يحمل إسم الموسيقار صلاح الشرنوبي.

ووجه الشكر للمستشار تركي آل شيخ، وقال : بشكر كل الموجودين والقائمين على الحفل، وأشكر المستشار تركي آل الشيخ اللي كل يوم بيعلمنا دروس جديدة والله يطول بعمر الملك والأمير.

وساهم وائل جسار في إحياء الحفل من خلال إلقاء أغاني من ألحان صلاح الشرنوبي، منها ليل العاشقين وكلام الناس لـ جورج وسوف.

نجوم ليلة الشرنوبي

وأحيا حفل ألحان صلاح الشرنوبي عدد من النجوم، وهم نانسي عجرم، وراغب علامة، وأصالة، ووائل جسار، وأسماء لمنور، وعاصي الحلاني، ومن المفترض أن يؤدي نجوم الحفل عدد 20 أغنية من أبرز الألحان التي قدمها الملحن صلاح الشرنوبي بالتعاون مع كبار النجوم، منهم وردة، نجاة، وديع الصافي، ميادة الحناوي.

وسبق وعبر وائل جسار عن سعادته بالمشاركة في الحفل، حيث علق من خلال حسابه الرسمي على إنستجرام، وكتب : شرف كبير لي المشاركة في حفل ألحان صلاح الشرنوبي.. شكرًا المملكة العربية السعودية والهيئة العامة للترفيه.

كذلك نشر المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، إعلان دعائي لحفل ألحان صلاح الشرنوبي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي X ترويجًا للحفل والنجوم المشاركين فيه، وكتب : لا تفوت حفل ألحان صلاح الشرنوبي مع فنانين العرب على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد سيتي يوم الخميس 18 يناير.

وفي هذا السياق لحّن صلاح الشرنوبي أبرز أغاني عدد هائل من نجوم التسعينات، منهم وليد توفيق، صابر الرباعي، حمادة هلال، نوال الزغبي، هاني شاكر، جورج وسوف، هشام عباس، فضل شاكر.

تم نسخ الرابط