رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

راغب علامة : محظوظ إني غنيت من ألحان صلاح الشرنوبي والليلة ليلة الوفاء

صلاح الشرنوبي وراغب
صلاح الشرنوبي وراغب علامة

أعرب راغب علامة عن سعادته بالتعاون مع الملحن صلاح الشرنوبي، خلال إحياء حفل ألحان صلاح الشرنوبي، المقام على مسرح أبو بكر سالم في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض في موسمه الرابع.

وقال راغب علامة : طبعًا شعوري بيسبقني لما بكون على الأرض الطاهرة المملكة العربية السعودية وأهلها الطيبين، وفي موسم الرياض نُفاجأ دايمًا بأفكار لا تنتهي وحب لا ينتهي، وهذه الأفكار بتخلينا منتظرين أفكار جديدة هتطلع، وشكر المستشار تركي آل شيخ على الحفل وقال : أوجه التحية لمعالي المستشار تركي آل شيخ.

كما عبر عن سعادته بالتعاون مع الموسيقار صلاح الشرنوبي خلال مسيرته وقال : سعيد إني بقوم بليلة الموسيقار العظيم صلاح الشرنوبي، وعلاقتي به طويلة تبدأ من التسعينات، كنا بنفضل للصبح نسهر ونشوف السعادة على وشوش الناس الصبح، الحفلة دي ليلة الوفاء والحب، ولك مني كل التقدير، وأضاف : كنت محظوظ إن يكون بينا عدد كبير من الأغاني من ألحانك، وبشكر تامر فيضي والفرقة الموسيقية.

وأنهى الفقرة بإهداء للموسيقار طارق عاكف وقال : أوجه التحية لشريك أساسي في رحلتي في النجاح الموسيقار طارق عاكف.

وأحيا راغب علامة الحفل، من خلال أربعة أغاني من ألحان الملحن صلاح الشرنوبي، هم توأم روحي، سيدتي الجميلة، مغرم يا ليل، فرق كبير.

وأحيا حفل ألحان صلاح الشرنوبي عدد من النجوم، وهم نانسي عجرم، وراغب علامة، وأصالة، ووائل جسار، وأسماء لمنور، وعاصي الحلاني، ومن المفترض أن يؤدي نجوم الحفل عدد 20 أغنية من أبرز الألحان التي قدمها الملحن صلاح الشرنوبي بالتعاون مع كبار النجوم، منهم وردة، نجاة، وديع الصافي، ميادة الحناوي.

وسبق نشر المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، إعلان دعائي لحفل ألحان صلاح الشرنوبي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي X ترويجًا للحفل والنجوم المشاركين فيه، وكتب : لا تفوت حفل ألحان صلاح الشرنوبي مع فنانين العرب على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد سيتي يوم الخميس 18 يناير.

كذلك عبر وائل جسار عن سعادته بالمشاركة في الحفل، حيث علق من خلال حسابه الرسمي على إنستجرام، وكتب : شرف كبير لي المشاركة في حفل ألحان صلاح الشرنوبي .. شكرًا المملكة العربية السعودية والهيئة العامة للترفيه.

وفي هذا السياق لحّن صلاح الشرنوبي أبرز أغاني عدد هائل من نجوم التسعينات، منهم وليد توفيق، صابر الرباعي، حماده هلال، نوال الزغبي، هاني شاكر، جورج وسوف، هشام عباس، فضل شاكر.

تم نسخ الرابط