رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شقيقة محمد صلاح : هنفوز النهارده 2 صفر ووالدتي قالت إن البطولة مصرية

رباب ـ محمد صلاح
رباب ـ محمد صلاح ووالدته

توقعت رباب صلاح، شقيقة محمد صلاح، نجم ليفربول والمنتخب الوطني، نتيجة مباراة مصر وغانا، والتي تقام اليوم ضمن فعاليات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

توقعات شقيقة محمد صلاح لمباراة مصر وغانا

وقالت رباب خلال بث مباشر مع الإعلامية سهير جودة، عبر حسابها بموقع فيس بوك، إن المنتخب المصري سيفوز على منتخب غانا اليوم، بهدفين دون رد، مضيفة: إن شاء الله البطولة لمصر، وهو نفس ما أكدته والدتها.

وكشفت رباب كواليس المكالمة التي تجمع محمد صلاح بوالدته قبل أي مباراة، قائلة : في مكالمة لينا مع محمد قبل كل ماتش هيلعبه، ووالدتي بتدعيله وبتقوله ربنا يوفقكم وتكسبوا، وهي طول الوقت بتدعي لمحمد وبتفضل ماسكة السبحة وقت الماتش.

طقوس والدة محمد صلاح خلال مشاهدة المباريات

وأشارت: والدتي لما بنكون كلنا معاها في البيت بتحب تتفرج معانا على ماتشات محمد، لكن في أغلب الوقت بتتفرج لوحدها وبتركز في تفاصيل الماتش وفي الدعاء لمحمد، وبعد الماتش بتقوله أنت مثلا النهارده كنت وحش المفروض كنت تعمل كذا، يعني هي خلاص بدأت تحلل.

وتابعت: في أوقات مثلا محمد بيكون عنده عدم توفيق، أو تعرض  لهزيمة مع فريقه، وقتها اليوم ده بيكون مش أحسن حاجة عندنا في البيت، ولما محمد وقع على دماغه في مباراة مع ليفربول، أنا دخلت في حالة نفسية وحشة جدا، لإني كنت قلقانة عليه.

واستكملت شقيقة محمد صلاح : لما بيسألوني عن انتقاله من ليفربول لنادي آخر، بقول أني لا أعرف طبيعة شغله، ولا أعرف ما هو الأنسب له، أنا كـ رباب أخته مبتعداش الحاجات اللي هو على علم جيد بيها.

وتحدثت عن ماجي زوجة محمد صلاح وكيف تتعامل معها هي ووالدتها، قائلة : لا أتعامل مع ماجي بطريقة الحموات، ووالدتي تتعامل معها على أنها ابنتها، وتتعامل أيضا ماجي مع والدتي كأنها والدتها بالضبط.

وأشارت رباب أن ماجي زوجة شقيقها ماهرة جدا في الطبخ، وتجيد عمل المشويات بطريقة مبهرة، موضحة أنها لم تكن صديقتها قبل ارتباط صلاح بها، فالبداية كانت حب محمد لماجي قبل أن تتعرف العائلة عليها.

تم نسخ الرابط