رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد رمضان : تجمعني صداقة بمحمد صلاح ويشرفني أقدم سيرته الذاتية

محمد رمضان ـ محمد
محمد رمضان ـ محمد صلاح

تحدث محمد رمضان عن الصداقة التي تجمعه بنجم ليفربول، محمد صلاح، وذلك خلال مداخلة عن طريق تطبيق زووم، مع برنامج الكابتن، والذي يقدمه اللاعب المعتزل أحمد حسن عبر شاشة DMC.

وقال محمد رمضان إنه تجمعه صداقة قوية مع محمد صلاح، ويتحدثان من وقت لآخر، كما أن الأخير حرص على دعمه قبل حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وعن إمكانية تقديمه قصة حياة محمد صلاح في عمل فني، قال : يشرفني جدًا أقدم عمل عن محمد صلاح، لأن قصة حياته ملهمة لكل الشباب وعظيمة، وفيها تحديات كثيرة، خاصة فترة تشيلسي لأنه وقتها كان عليه ضغط كبير، ولكن رغم ذلك استطاع أن يركز في مشواره.

وتابع : أول سجدة نشوفها في الملاعب الأوروبية كانت من محمد صلاح، وأنا لو عملت الفيلم دا هظهر في البوستر بتاعه وأنا ساجد.

بطولة كأس الأمم الأفريقية

وشارك محمد رمضان في حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية، حيث قدم أغنية أكوابا، النشيد الرسمي للبطولة، مع المطربة النيجيرية يامي ألايد والمجموعة الموسيقية الإيفوارية، ماجيك سيستام.

ومن ناحية أخرى، بدأ محمد رمضان تصوير فيلمه الجديد أسد أسود، والذي يشارك في بطولته كل من شريف سلامة، ماجد الكدواني، خالد الصاوي، رزان جمال، علي قاسم، أحمد عبدالحميد، إسلام مبارك، ومحمود السراج، وتأليف وإخراج محمد دياب.

ويتناول الفيلم فترة ثورة العبيد، ويجسد محمد رمضان شخصية علي بن محمد الفارسي، ويقود الزنوج لثورة ضد الجيش العباسي، والأحداث كلها تدور في عام 1280 ميلادية، في حقبة المماليك.

غياب محمد رمضان عن رمضان 2024

ويغيب محمد رمضان عن الموسم الرمضاني المقبل 2024، بعدما حقق نجاحًا كبيرا في الموسم الرمضاني الماضي 2023، من خلال مسلسل جعفر العمدة، الذي تصدر التريند طول الشهر الكريم.

وظهر رمضان في مسلسل جعفر العمدة متزوج من 4 سيدات وهن : زينة، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، بينما جسدت هالة صدقي شخصية والدته.

وشارك في مسلسل جعفر العمدة عدد من النجوم أبرزهم زينة، هالة صدقي، أحمد داش، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد فهيم، منذر رياحنة، وجوري بكر، والمسلسل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

تم نسخ الرابط