رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد التاجي : أنا على المعاش وحما السقا ووالد مي كساب في العتاولة رمضان 2024

أحمد السقا - محمد
أحمد السقا - محمد التاجي - مي كساب

تعاقد محمد التاجي مؤخرًا على المشاركة في مسلسل العتاولة من بطولة أحمد السقا وطارق لطفي، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2024، وقال التاجي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أجسد شخصية رجل على المعاش في مسلسل العتاولة، وحما السقا الذي يظهر بدور طليق ابنتي مي كساب، ودوري مختلف عما قدمته من قبل، حيث أقدم مشاهد كوميدية مع بعض التراجيديا.

قصة مسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة يدور في إطار اجتماعي شعبي، يظهر خلاله السقا وطارق لطفي شقيقين خارجين عن القانون، ويعيش السقا قصة حب مع زينة التي تقدم دور فتاة شعبية ضمن الأحداث.

والعمل مكون من 30 حلقة، من بطولة أحمد السقا، زينة، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، محمد التاجي، نهى عابدين، هدى الإتربي، أحمد كشك، ومريم محمود الجندي، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

مسلسل ألف ليلة وليلة في رمضان 2024

ومن ناحية أخرى، يشارك محمد التاجي في مسلسل ألف ليلة وليلة مع ياسر جلال، والمقرر عرضه كذلك في موسم رمضان 2024، ويجسد خلاله شخصية والد ياسمين رئيس التي تظهر بدور شهرزاد بالعمل، وهو رئيس وزراء المملكة.

ألف ليلة وليلة يضم العديد من النجوم منهم ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، وفاء عامر، أيتن عامر، شيري عادل، أحمد فتحي، أحمد بدير، محمود البزاوي، ومحمد التاجي، والعمل من تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري.

آخر أعمال محمد التاجي

يذكر أن آخر أعمال محمد التاجي كان مسلسل اللعبة 4 من بطولة شيكو وهشام ماجد، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي، شارك به أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، أوتاكا، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول، محمد الصاوي، ومحمد عمرو الليثي، والمسلسل من سيناريو وحوار أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد صلاح خطاب، إشراف على الكتابة فادي أبو السعود، من إنتاج أمير شوقي، وإخراج معتز التوني.

وعُرض لـ محمد التاجي في رمضان الماضي مسلسل الأجهر الذي قدم بطولته عمرو سعد ودرة وسيد رجب ومن تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي، أيضًا شارك التاجي بمسلسل الصندوق لـ أحمد داش وهدى المفتي وعلي قاسم، في موسم رمضان الأخير، والعمل من تأليف مصطفى صقر وإخراج مروان عبدالمنعم.

تم نسخ الرابط