رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

وفاء عامر تجسد دور والدة ياسر جلال ضمن أحداث مسلسل ألف ليلة وليلة رمضان 2024

ياسر جلال ـ وفاء
ياسر جلال ـ وفاء عامر

تشارك وفاء عامر في مسلسل ألف ليلة وليلة، المقرر عرضه في رمضان المقبل 2024، وعلم خبر أبيض أنها تجسد خلال الأحداث شخصية تدعى فاطمة وهي والدة ياسر جلال.

 

ومسلسل ألف ليلة وليلة، بطولة ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، شيري عادل، تارا عماد، مايان السيد، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير، محمد التاجي، وفاء عامر، أيتن عامر، محمود البزاوي، فتوح أحمد، محمد علي رزق، مجدي بدر، ومن تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري.

 

ومن ناحية أخرى، تشارك وفاء عامر في رمضان 2024 أيضًا بمسلسل حق عرب، وتجسد خلاله شخصية زوجة رياض الخولي، والعمل بطولة أحمد العوضي، ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

 

وعرض لـ وفاء مؤخرًا مسلسل نصي التاني، الذي شاركت فيه كضيف شرف، والعمل كان من بطولة علي ربيع، ودارت أحداثه في إطار كوميدي رومانسي، وجسد ربيع من خلاله شخصية موظف بنك، ويرغب والديه محمود البزاوي وسلوى عثمان في زواجه بأسرع وقت ممكن، مما يدخله في العديد من الأزمات والمفارقات الكوميدية بسبب بحثه عن شريكة حياته، حيث يعيش قصة حب جديدة مع فتاة مختلفة كل حلقتين.

 

كما شاركت وفاء في موسم رمضان 2023 بأكثر من عمل منهم مسلسل الكتيبة 101، بطولة عمرو يوسف وآسر ياسين تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة، وكشف العمل العديد من بطولات الجيش المصري في سيناء، كما شاركت في بطولة مسلسل حضرة العمدة، مع روبي تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.

 

وعلى مستوى السينما، تنتظر وفاء عرض فيلم أبو نسب، يوم 21 ديسمبر الجاري، بطولة محمد إمام وياسمين صبري، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

 

 

تم نسخ الرابط