رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فريدة سيف النصر تتعاقد على المشاركة في مسلسل العتاولة بطولة السقا رمضان 2024

فريدة سيف النصر -
فريدة سيف النصر - أحمد السقا

شاركت فريدة سيف النصر في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل جعفر العمدة، بطولة محمد رمضان، وعلم خبر أبيض أن فريدة سيف النصر انضمت مؤخرًا لأبطال مسلسل العتاولة ومن المفترض أن تبدأ تصوير أولى مشاهدها خلال الأيام القليلة القادمة.

 

مسلسل العتاولة، بطولة أحمد السقا، زينة، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، محمد نجاتي، صلاح عبدالله، ميمي جمال، فريدة سيف النصر، أحمد كشك، نهى عابدين، صفوة، محمد التاجي، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي ومؤمن نور ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، وتدور الأحداث في إطار شعبي اجتماعي.

 

أما أحمد السقا فقد شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل حرب، تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال وشارك فيه محمد فراج، محمود عبدالمغني، أحمد سعيدعبدالغني، سارة سلامة، إنجي المقدم، إيناس كامل، وأحمد إمام.

 

وعلى مستوى السينما ينتظر السقا عرض فيلم السرب، الذي انتهى من تصويره منذ فترة تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال، ويشاركه فيه دياب، محمد ممدوح، نيللي كريم، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم أحمد حاتم، كريم فهمي، شريف منير، كما أنه من المفترض أن يبدأ خلال الفترة القادمة تصوير فيلمه الجديد تلج أحمر، إخراج محمد هشام الرشيدي.

 

وشاركت زينة في بطولة مسلسل جعفر العمدة، مع محمد رمضان تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي، وشارك في العمل مي كساب، هالة صدقي، إيمان العاصي، منة فضالي، أحمد داش، عصام السقا، أحمد فهيم، جوري بكر.

 

وانتهت من تصوير فيلمها الجديد الإسكندراني، ويشاركها البطولة أحمد العوضي، والعمل من إخراج خالد يوسف ويضم عدد كبير من النجوم منهم حسين فهمي، بيومي فؤاد، محمود حافظ، رحاب الجمل، إنتصار، عصام السقا.

 

 

تم نسخ الرابط