رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

المصلحة والجزيرة .. أعمال جمعت أحمد السقا وزينة قبل مسلسل العتاولة رمضان 2024

أحمد السقا ـ زينة
أحمد السقا ـ زينة

تشارك زينة في بطولة مسلسل العتاولة مع أحمد السقا، المقرر عرضه ضمن سباق دراما رمضان المقبل 2024، والعمل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

 

وسبق واجتمع السقا وزينة في عملين من قبل على مدار مسيرتهما الفنية، وكان التعاون الأول بينهما في فيلم الجزيرة عام 2007، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقتها.

 

وشارك في بطولة الجزيرة عدد من النجوم منهم الراحل محمود ياسين، هند صبري، آسر ياسين، خالد الصاوي، باسم سمرة، ومحمود عبدالمغني، ومن تأليف شريف عرفة ومحمد دياب وإخراج شريف عرفة.

 

كما كرر الثنائي السقا وزينة تعاونهما الفني في فيلم المصلحة، الذي عُرض في 2012، وحقق نجاحًا ملحوظًا وقت عرضه، وقدم بطولته أحمد عز مع السقا، بالإضافة إلى عدد من النجوم منهم حنان ترك، الراحل خالد صالح، أحمد السعدني، محمد فراج، كنده علوش، وصلاح عبدالله، والعمل من تأليف وائل عبدالله وإخراج ساندرا نشأت.

 

يذكر أن مسلسل العتاولة تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، يظهر خلاله أحمد السقا وطارق لطفي شقيقين بينهما العديد من الصراعات، فيما تعيش زينة قصة حب مع السقا بالعمل.

 

ومن ناحية أخرى، ينتظر السقا عرض مسلسل جولة أخيرة خلال الفترة المقبلة عبر منصة أمازون العالمية، ويشاركه في بطولته أشرف عبدالباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، علي صبحي، وحنان سليمان، والمسلسل من تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي ومن إخراج مريم أحمدي.

 

أما زينة، فمن المقرر عرض فيلمها الجديد الإسكندراني في موسم الشتاء الحالي، وتتعاون خلاله مع المخرج خالد يوسف للمرة الثانية، بعدما اجتمعا في فيلم كارما من إنتاج عام 2018، وقدم بطولة الفيلم وقتها عمرو سعد، زينة، غادة عبدالرازق، الراحلة دلال عبدالعزيز، وفاء عامر، خالد الصاوي، وماجد المصري.

 

 

تم نسخ الرابط