رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هدى الإتربي فتاة شعبية تعمل بفندق في مسلسل العتاولة بطولة السقا رمضان 2024

هدى الإتربي - أحمد
هدى الإتربي - أحمد السقا

تعاقدت هدى الإتربي خلال الفترة الماضية على المشاركة في مسلسل العتاولة، بطولة أحمد السقا وطارق لطفي، والمقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان المقبل 2024.

 

وقالت الإتربي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أجسد خلال مسلسل العتاولة شخصية فتاة شعبية لديها طموحات وتطلعات تكشف عنها الأحداث، وتعمل في فندق.

 

مسلسل العتاولة مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، يسرد قصة شقيقين هما السقا وطارق لطفي يدخلان في صراعات بالعمل ويظهران خارجين عن القانون.

 

والمسلسل من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، صلاح عبدالله، ميمي جمال، حنان يوسف، هدى الإتربي، ونهى عابدين، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

 

ومن ناحية أخرى، تشارك هدى الإتربي في مسلسل نقطة سودة مع أحمد فهمي وناهد السباعي، وتقدم خلاله شخصية فتاة فقيرة تعمل في Spa، والعمل مكون من 45 حلقة، يضم وفاء عامر، سوسن بدر، سارة سلامة، أحمد خالد صالح، سماح أنور، أحمد بدير، أحمد مجدي، أشرف عبدالغفور، ومازن عبدالناصر، ومن تأليف أمين جمال وإخراج محمد أسامة.

 

يذكر أن هدى حققت نجاحًا ملحوظًا في السباق الرمضاني الماضي 2023 بمشاركتها في مسلسل سره الباتع من بطولة أحمد فهمي وأحمد السعدني وإخراج خالد يوسف، بالإضافة إلى مسلسل ضرب نار لـ ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، والعمل من إخراج مصطفى فكري.

 

 

تم نسخ الرابط