رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

طالع محمد صلاح 2024 .. قبول عروض مغرية وإنجازات جديدة

محمد صلاح
محمد صلاح

يواصل محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، تألقه الكبير في الدوري الإنجليزي، حيث حصل  على لقب هداف البريميرليج 3 مرات، وينافس هذا العام بقوة على اللقب للموسم السادس على التوالي، رغم التوقعات التي كانت تشير في منتصف عام 2023 لانتقاله للدوري السعودي، لينضم لقائمة النجوم العالميين المحترفين هناك.

سنة الحظ 

وتشير توقعات الأبراج إلى أن 2024 هو عام الحظ لبرج الجوزاء الذى ينتمى إليه صلاح، وخاصة في شهر مايو واختياراته هذا العام ستكون جيدة جدًا، وسيدعمه الفلك من أول شهر في السنة، ولكن عليه مراجعة الأخطاء القديمة قبل أن يتم استغلال الفرص الجديدة، وذلك تجنبًا للوقوع في نفس المشاكل والتحديات مرة ثانية.

كذلك ستكون السنة الجديدة مميزة لبرج الجوزاء ومليئة بالجهود المثمرة والاختيارات المتعددة التي تعود عليهم بالنفع لكسب الخبرة في الحياة، وتوفر لهم هذه السنة طاقة إيجابية تنخفض فيها حدة التقلبات المزاجية عن المعتاد، وستكون الشهور الأولى من السنة الجديدة مزعجة قبل أن يأتي الربيع محملًا بالبسمة والتفاؤل والديناميكية والانتصار.

قبول عروض تدفعه للأفضل

وسيتخلى مواليد برج الجوزاء عن بعض الآمال كما يتم التجاوب مع بعض القرارات والعروض التي تدفعهم إلى الأفضل، والنصيحة الأهم لمواليد برج الجوزاء هي التعرف على حدودهم طوال الستة أشهر الأولى من عام 2024 وعدم تخطي هذه الحدود بشكل يثير ردود فعل عدائية، والسر هنا يكمن في الدبلوماسية وطريقة التعامل مع الأمور بمهارات كسب التأييد، كما أن الصبر في بداية السنة الجديدة، سيعقبه تحقيق الكثير من الإنجازات في الشهور الثلاثة الأخيرة من عام 2024.

وعلى الصعيد المهني أيضًا من المتوقع أن تشهد السنة الجديدة تحديات وإنجازات، كما أن فضول مواليد برج الجوزاء ومهارات الاتصال التي يتمتعون بها ستساعدهم كثيرًا على التعامل مع المواقف المختلفة في العمل، والنصيحة المقدمة لهم في هذا الشأن هي الانفتاح على الأفكار الجديدة والتعاون مع الزملاء.

حظ عاطفي

أما على الصعيد العاطفي، فوجود كوكب المشترى في برج الجوزاء يدعم له كافة الحظوظ ومن بينها الحظ العاطفي، ولكن النصيحة المقدمة لبرج الجوزاء في هذا الشأن هي إبقاء التواصل المتبادل مع الشريك تجنبا لسوء الفهم.

تم نسخ الرابط