رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الخريطة الكاملة لحفلات النجوم ليلة رأس السنة

نجوم حفلات رأس السنة
نجوم حفلات رأس السنة

يستعد عدد من نجوم الغناء خلال الفترة المقبلة، لإحياء حفلات ليلة رأس السنة، على عدد من المسارح داخل مصر وخارجها، احتفالًا بالعام الجديد 2024.

حيث يقدم عمرو دياب حفل في دبي، يوم 31 ديسمبر الجاري، ضمن احتفالات رأس السنة 2024، ومن المقرر أن يقدم خلاله أغنيات ألبومه الجديد مكانك.

حفلات ليلة رأس السنة

ويحيي الكينج محمد منير حفلًا على أحد مسارح القاهرة، مساء يوم الأحد الموافق 31 ديسمبر، ومن المقرر التبرع بجزء من أجر الحفل لصالح أهالي غـ زة، كما يشاركه الحفل لأول مرة فريق مسار إجباري ومغني الراب عفروتو.

كما يستعد راغب علامة لحفل رأس السنة يوم 31 ديسمبر، والذي يقدمه على مسرح أرض المعارض في دولة البحرين، ومن المفترض أن يقدم باقة من أبرز أغانيه خلال الحفل.

نجوم حفلات ليلة رأس السنة

أما نوال الزغبي فمن المقرر أن تحيي حفلها يوم 31 ديسمبر على أحد مسارح ألمانيا، ومن جانبها روجت للحفل من خلال حسابها الرسمي على موقع إكس، وكتبت : لا أستطيع الانتظار للاحتفال بليلة رأس السنة 2023-2024 معكم في ألمانيا، ومن المتوقع أن تقدم خلال الحفل أحدث أغانيها فخامة معاليك.

أما إيهاب توفيق فيستعد لحفل ليلة رأس السنة في القاهرة يوم 31 ديسمبر، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره.

ووائل كفوري، هو الآخر واحد من نجوم حفلات ليلة رأس السنة يوم 31 ديسمبر، حيث يحيي حفلا على أحد المسارح في العاصمة اللبنانية بيروت، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل مجموعة كبيرة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره.

عودة دينا حايك

كذلك تستعد دينا حايك لإحياء أولى حفلاتها في ليلة رأس السنة على أحد مسارح العاصمة اللبنانية بيروت يوم 31 ديسمبر، وذلك بعد انقطاعها ما يقرب من عام كامل عن الفن، بسبب إصابتها بمرض السرطان، حيث روجت لحفلها من خلال حسابها الرسمي على انستجرام بفيديو ترويجي للحفل وكتبت : سهرة رأس السنة 2024.

كذلك تستعد عدة نجمات خلال الفترة المقبلة لإحياء حفل بعنوان ليلة نجمات العرب، والمقرر إقامته يوم 31 ديسمبر احتفالًا بليلة رأس السنة، ضمن فعاليات موسم الرياض، وكشفت الجهة المنظمة للحفل عن هؤلاء النجمات وهن أصالة وأحلام وأنغام وإليسا ونانسي عجرم وأسماء لمنور.

 

تم نسخ الرابط