رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو .. تامر حبيب : اتعلمت اللهجة الدمياطى فى بطن الحوت من جوز أمى

تامر حبيب
تامر حبيب

تواجد تامر حبيب في مهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة، وحضر الكثير من الفعاليات والأفلام، وتحدث عن مشاركته في مسلسل  بطن الحوت مع محمد فراج وباسم سمرة.

جوز أمي السبب

وقال تامر حبيب لكاميرا خبر أبيض عن إتقانه اللهجة الدمياطي : جوز أمي كان دمياطي، وعشت معاه 35 سنة، ومتربي في بيت رجاء الجداوي، وجوزها حسن مختار كان من بور سعيد واللهجة دي قريبة من الدمياطي، ومع تحضيري المسلسل قولت هاخد كورسات واتعلم اللهجة بس الوقت زنق، وقولت للمخرج مش هاقدر أتكلم دمياطي قالي خلاص اتكلم عادي ومع بداية التصوير لقيت اللهجة طلعت مني لوحدها.

واستكمل : المخرج أحمد فوزي صالح قالي أنا اخترتك علشان أنت أبعد واحد عن الدور، بس أنا بحب التمثيل وبحب أخوض تجارب جديدة، والمسلسل اتعرض لهجوم اه بس كده كده كان هيتشاف.

أبطال بطن الحوت

مسلسل بطن الحوت مكون من 15 حلقة، تُعرض 3 حلقات منه كل خميس، ومن بطولة محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، سماح أنور، يوسف عثمان، هاجر السراج، عبدالعزيز مخيون، وعصام عمر، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي وغادة عادل وأمينة خليل وبسمة وأحمد داش، والعمل من تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

وأشاد عدد كبير من رواد السوشيال ميديا بالمسلسل وأداء أبطاله وأماكن تصويره، خاصة أن أماكن التصوير كلها خارجية ومنها ما لم يتم التصوير به من قبل، ويعود الفضل في ذلك إلى المنتج الفني للعمل أحمد ماهر ومجهوداته الواضحة في المسلسل مع كل طاقم عمله سواء الممثلين أو جهة الإنتاج أو طاقم الإخراج وغيرهم.

وتم تصوير مشاهد العمل في أكثر من مكان منهم مربع الرمش بمنطقة الأميرية الذي شهد عدد من مشاهد الأكشن والانفجارات الصعبة، أيضًا تم التصوير في مناطق شبرا والمرازيق والجيارة والحطابة، بالإضافة إلى عزبة البرج في دمياط التي شهدت تصوير عدد من مشاهد مسلسل تحت الوصاية لـ منى زكي.

كما صور صناع المسلسل عدد من المشاهد خلف مصنع القمح، وعلى طريق أسيوط الغربي، وورش الفخار، وتتسم كل الأماكن المذكورة بصعوبة التصوير الشديدة بها، مما جعل مهمة الانتهاء من تصوير كافة المشاهد صعبة، حيث لم يتم تصوير مشاهد في لوكيشانات داخلية سوى في أحد الفيلل في منطقة البدرشين.

شاهد الفيديو التالى …

تم نسخ الرابط