رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سيدتي العويلة إسم مسلسل منة شلبي الجديد تأليف تامر حبيب

منة شلبي - تامر حبيب
منة شلبي - تامر حبيب

تواصل منة شلبي في الفترة الحالية التحضير لمسلسل جديد ينتمي لنوعية الأعمال الميوزيكال، وعلم خبر أبيض أن العمل يحمل اسم سيدتي العويلة. وهو مقتبس من سيدتي الجميلة.

تفاصيل مسلسل سيدتي العويلة

ومسلسل سيدتي العويلة بطولة منة شلبي، ومكون من 8 حلقات، ومن تأليف تامر حبيب، وإخراج هادي الباجوري، ومن المقرر بدء تصويره قريبًا.

غياب منة شلبي عن رمضان 2024

ومن ناحية أخرى، تغيب منة عن الموسم الرمضاني المقبل 2024، حيث كانت قدمت في رمضان الماضي 2023، مسلسل تغيير جو، وشاركها بطولته إياد نصار، ميرفت أمين، شيرين، محمود قابيل، عصام عمر، وصالح بكري، والعمل قصة وسيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، من إخراج مريم أبو عوف، وإنتاج صادق الصباح. 

سفنجة وزفلطة

كما تواصل منة شلبي وكاملة أبو ذكري تحضيراتهما لمسلسل سفنجة وزفلطة، والذي تدور أحداثه في إطار شعبي، ومن المقرر عرضه على منصة شاهد، من إنتاج صادق الصباح.

ومسلسل سفنجة وزفلطة ليس العمل الأول الذي يجمع بين منة وكاملة، حيث سبق وتعاونا من قبل في 3 أعمال، وهم بطلوع الروح، وعن العشق والهوى، وواحة الغروب.

نشاط سينمائي 

وتعيش منة شلبي حالة من النشاط السينمائي في الفترة الحالية، حيث تعاقدت مؤخرا على المشاركة في فيلم فرقة الموت، بطولة أحمد عز، آسر ياسين، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، سماح أنور، رشدي الشامي، عصام عمر، وخالد كمال، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، إخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب. 

أيضا تعاقدت على بطولة فيلم آخر بعنوان الهوى سلطان، والذي كان يحمل اسم سارة وعلي، ويشارك في بطولته بجانب منة شلبي كل من أحمد داود، أحمد خالد صالح، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، من تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي.

وعلى مستوى المسرح، فهي تعاقدت على بطولة مسرحية بعنوان فرايداي، والتي تجسد فيها شخصية راقصة استعراضية، ومن المقرر أن تبدأ البروفات الخاصة بها خلال الفترة المقبلة، من تأليف مدحت العدل، وإخراج أحمد البوهي.

تم نسخ الرابط