رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منة شلبي وكاملة أبو ذكري تعودان لتحضيرات مسلسل سفنجة وزفلطة والعمل شعبي

منة شلبي - كاملة
منة شلبي - كاملة أبو ذكري

تعاقدت منة شلبي خلال الفترة الماضية على تقديم مسلسل جديد بعنوان سفنجة وزفلطة، وتوقف التحضير للعمل لبعد موسم رمضان المقبل 2024، لكن  خبر أبيض علم أن منة والمخرجة كاملة أبو ذكري استكملا التحضيرات مرة أخرى مؤخرا.

 

وتدور أحداث العمل في إطار شعبي، ومن المقرر عرضه على منصة شاهد، من إنتاج صادق الصباح، وجاري ترشيح النجوم المشاركين في البطولة بجانب منة شلبي.

 

ومن ناحية أخرى، بدأت منة شلبي مؤخرًا تصوير فيلمها الهوى سلطان، والذي كان يحمل اسم سارة وعلي، وتجسد خلاله شخصية موظفة في مصلحة حكومية.

 

وفيلم الهوى سلطان يشارك في بطولته بجانب منة شلبي كل من أحمد داود، أحمد خالد صالح، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، من تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي.

 

أيضًا تعاقدت مؤخرًا على المشاركة في فيلم فرقة الموت، بطولة أحمد عز، آسر ياسين، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، سماح أنور، رشدي الشامي، عصام عمر، وخالد كمال، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، إخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب. 

 

كما تحضر منة أيضًا لمسرحية بعنوان فرايداي، والتي تجسد فيها شخصية راقصة استعراضية، ومن المقرر أن تبدأ البروفات الخاصة بها خلال الفترة المقبلة، من تأليف مدحت العدل، وإخراج أحمد البوهي.

 

 

تم نسخ الرابط