رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد صلاح يحتفل مع نجوم فريقه بوصوله للهدف رقم 200 مع ليفربول

صلاح مع نجوم ليفربول
صلاح مع نجوم ليفربول

احتفل الملك المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي بوصوله للهدف رقم 200 مع الفريق، حيث شارك صلاح عبر إنستجرام صورة لها حاملًا قميص للريدز مكتوب عليه رقم 200، وبصحبته كل نجوم الفريق.

 

 

 

 

يذكر أن الهدف الـ 200 لـ صلاح سجله السبت الماضي في مواجهة ليفربول وكريستال بالاس، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وأحزر النجم العالمي الهدف في الدقيقة 76 من عمر اللقاء، الذي انتهى بفوز ليفربول بنتيجة 2-1.

 

وينافس محمد صلاح على صدارة هدافين الدوري الإنجليزي مع النجم النرويجي إيرلينج هالاند هداف نادي مانشستر سيتي، حيث يتصدر هالاند الترتيب بـ 14 هدفًا ويأتي صلاح خلفه بـ 11 هدفًا.

 

ويتصدر فريق ليفربول حاليًا ترتيب الدوري في ظل منافسة قوية مع باقي الفرق، حيث يأتي الريدز في المركز الأول بـ 37 نقطة، ويلاحقه أرسنال بـ 36 نقطة، وخلفه نادي أستون فيلا في المركز الثالث برصيد 35 نقطة.

 

ومن ناحية أخرى، جاء محمد صلاح في المركز الثالث بترتيب جائزة أفضل لاعب في أفريقيا، بعدما تفوق عليه النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نادي نابولي الإيطالي والمغربي أشرف حكيمي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، حسبما أسفرت حفل جوائز الكاف للأفضل فى 2023 التي أُقيمت مساء أمس الإثنين، بمدينة مراكش المغربية. 

 

 

تم نسخ الرابط