رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حورية فرغلي : أنا من أسباب نجاح محمد رمضان والوسط الفنى مابيحبوش بعض

حورية فرغلي - محمد
حورية فرغلي - محمد رمضان

تحدثت حورية فرغلي عن تعرضها للسحر، كما كشفت عن رأيها في الوسط الفني الفترة الحالية وعلاقتها بعدد من النجوم، وذلك خلال لقائها ببرنامج من الآخر، الذي يُعرض على قناة ON.

تعرضها للسحر 

وقالت حورية فرغلي : كنت أخسر الكثير من الوزن بسبب مرضي ولا أفهم ما يحدث لي، ولقيت عمل معمولي عن طريق دمى في البيت، وكان يجب أن أستعين بالجن حتى أواجه هذا السحر، لذلك قمت بالحج أكثر من مرة بعدها وأحرص على كل الفروض وأقرأ القرآن باستمرار.

وعن الوسط الفني، واصلت : الوسط تغير وليس نفس الوسط الذي بدأت مسيرتي به وقضيت 13 سنة فيه والناس مابقوش بيحبوا بعض زي الأول فيه، وكنت قدمت 38 عمل فني في 9  سنوات، ثم تعرضت لحادث وقامت ثورة يناير ووجدت نفسي بعد ذلك في عالم مختلف وأصبح غير مرغوب بي في الوسط الفني على الرغم من محاولاتي التقرب من العديد من الفنانات ومن أبناء جيلي.

علاقة حورية فرغلي بالنجوم 

أما عن النجوم، تابعت : إلهام شاهين احتضنتني كثيرًا في أزماتي وهي من أطيب الناس وأشكرها وأنا أحبها كثيرًا، وأتوجه بالشكر لـ خالد يوسف على تقديمي فيلم كلمني شكرًا معه.

واختتمت حورية فرغلي : أيضًا أحب غادة عبدالرازق جدًا وسعيدة أنها قالت من قبل أنني خليفتها، أما عن أمينة خليل فوالدتها ابنة خالة أمي لذلك فنحن أقارب وأنا مش بتلزق فيها زي ما بتقول، وبالنسبة لـ محمد رمضان فأنا سعيدة جدًا بنجاحه وكنت من أسباب نجاحه عند مشاركتي معه في فيلمي عبده موتة وقلب الأسد ولم أحصل على أجر وقتها وهو لم ينسى لي هذا الأمر ودائمًا يتواصل معي ويسأل عني.

أعمالها الفنية

ومن ناحية أخرى، تشارك حورية فرغلي في بطولة فيلم الحب كله مع إلهام شاهين، والعمل يدور في إطار اجتماعي شعبي إنساني، وتدور أحداثه في يوم واحد، من خلال شخصية أم تريد أن تصنع لنجلها حفل زفاف مميز، لكن تحدث العديد من المواقف والمفارقات، والفيلم من تأليف سيد فؤاد وإخراج خالد الحجر. 

يذكر أن آخر أعمال حورية فرغلي كان الجزء الثاني من مسلسل أيام، الذي عُرض في 2022، وشارك في بطولته رياض الخولي، شيري عادل، أحمد صفوت، سلوى خطاب، ولقاء سويدان، وكان من تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة.

تم نسخ الرابط