رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد رمضان يؤكد ما كتبه خبر أبيض : لن أشارك فى رمضان 2024

محمد رمضان
محمد رمضان

تصدر محمد رمضان تريند السوشيال ميديا خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، وذلك عقب تداول أنباء عن عدم مشاركته في الموسم الرمضاني المقبل 2024.

رمضان يؤكد ما كتبه خبر أبيض

حيث أكد محمد رمضان ما كتبه خبر أبيض وأعلن عن عدم مشاركته في الماراثون الرمضاني المقبل، من خلال حسابه عبر منصة X، حيث رد على سؤال أحد متابعيه عبر حسابه الرسمي على الموقع حول مسلسله الجديد، وتضمن السؤال : ننتظر عمل شهر رمضان يا أسطورة، ومن جانبه رد عليه محمد رمضان : لو قصدك مسلسل مفيش.

جعفر العمدة

وعُرض لـ محمد رمضان في الموسم الرمضاني الماضي 2023 مسلسل جعفر العمدة، والذي حقق نجاحًا غير مسبوق، وتصدر تريندات السوشيال ميديا لأكثر من مرة، وقتذاك.

ورغم إعلان صناع العمل عن تقديم الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة في رمضان 2024، ولكن على عكس المتوقع تم تأجيل العمل، بعد أيام قليلة من الإعلان عنه، وذلك لأسباب كثيرة لم يعلن عنها.

وتدور أحداثه حول محمد رمضان الذي يجسد شخصية جعفر العمدة، ويُخطف ابنه الرضيع، ليواصل البحث عنه، في إطار من الدراما والتشويق، وشارك بجانب محمد رمضان في بطولة العمل كل من زينة، هالة صدقي، أحمد داش، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد فهيم، منذر رياحنة، وجوري بكر، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

من ناحية أخرى بدأ محمد رمضان تصوير أولى مشاهده في فيلم أسد أسود خلال أول أسبوع في شهر يناير، ومن المقرر أن يستمر التصوير لمدة شهر في مصر، ثم يُستكمل باقي التصوير بالخارج.

ويتناول الفيلم فترة ثورة العبيد، ومحمد رمضان اسمه علي بن محمد الفارسي، ويقود الزنوج لثورة ضد الجيش العباسي، والأحداث كلها تدور في عام 1280 ميلادية، في حقبة المماليك.

ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانب محمد رمضان عدد من النجوم، منهم ماجد الكدواني، خالد الصاوي، رزان جمال، علي قاسم، أحمد عبدالحميد، إسلام مبارك، ومحمود السراج، وتأليف وإخراج محمد دياب.

تم نسخ الرابط