رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد رمضان يبدأ تصوير فيلمه أسد أسود الأسبوع الأول من يناير

محمد رمضان
محمد رمضان

يواصل محمد رمضان في الفترة الحالية التحضير لفيلمه الجديد أسد أسود، وعلم خبر أبيض أنه من المقرر أن يبدأ تصوير أولى مشاهده في العمل خلال أول أسبوع في شهر يناير، حيث يستمر التصوير لمدة شهر في مصر، ثم يُستكمل باقي التصوير بالخارج.

أبطال فيلم أسد أسود

وفيلم أسد أسود، يشارك في بطولته ماجد الكدواني، خالد الصاوي، رزان جمال، علي قاسم، أحمد عبدالحميد، إسلام مبارك، ومحمود السراج، وتأليف وإخراج محمد دياب.

تفاصيل فيلم أسد أسود

ويتناول الفيلم فترة ثورة العبيد، ومحمد رمضان اسمه علي بن محمد الفارسي، ويقود الزنوج لثورة ضد الجيش العباسي، والأحداث كلها تدور في عام 1280 ميلادية، في حقبة المماليك.

غياب محمد رمضان عن رمضان 2024

ومن ناحية أخرى، يغيب محمد رمضان عن الموسم الرمضاني المقبل 2024، وذلك بالرغم من النجاح الكبير الذي حققه في الموسم الرمضاني الماضي 2023، بمسلسل جعفر العمدة، وشاركه البطولة كل من زينة، هالة صدقي، أحمد داش، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد فهيم، منذر رياحنة، وجوري بكر، والمسلسل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

وبدأ توهج محمد رمضان في الدراما عام 2014 من خلال مسلسل ابن حلال، والذي حقق من خلاله شعبية كبيرة، ثم قدم بعده مسلسل الأسطورة عام 2016، ورغم تحقيقه نجاح كبير من خلال هذا العمل لكنه غاب بعده عامين وعاد بعدها لجمهوره بمسلسل نسر الصعيد، وفي العام التالي مباشرة قدم مسلسل زلزال، ثم البرنس في عام 2020، ومن بعده مسلسل موسى في 2021، وبعد تراجعه في رمضان 2022 بمسلسل المشوار، عاد بقوة في رمضان الماضي ليتربع على القمة بمسلسل جعفر العمدة. 

وعلى مستوى السينما، عرض له مؤخرا فيلم ع الزيرو، وحصد إجمالي إيرادات وصلت إلى 13 مليون و522 ألف جنيه خلال 72 يومًا بدور العرض السينمائي.

ودارت أحداث ع الزيرو في إطار أكشن تشويقي إنساني، وضم نيللي كريم، جومانا مراد، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، والطفل منذر مهران، مع عدد من ضيوف الشرف منهم خالد الصاوي ومحمد لطفي، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج جمال العدل.

تم نسخ الرابط