رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أسد الزنوج لقب محمد رمضان فى فيلمه الجديد أسد أسود والتصوير قريبًا

محمد رمضان
محمد رمضان

يواصل محمد رمضان في الفترة الحالية تحضيراته لفيلمه الجديد أسد أسود، تأليف وإخراج محمد دياب، وعلم خبر أبيض أن أسد الزنوج هو لقب الشخصية التي يقدمها رمضان ضمن أحداث الفيلم، ومن المقرر انطلاق التصوير قريبًا.

 

أسد أسود يتناول فترة ثورة العبيد، ومحمد رمضان اسمه علي بن محمد الفارسي، ويقود الزنوج لثورة ضد الجيش العباسي. والأحداث كلها تدور في عام 1280 ميلادية، في حقبة المماليك، والعمل من بطولة محمد رمضان، ماجد الكدواني، خالد الصاوي، شريف سلامة، رزان جمال، علي قاسم، أحمد عبدالحميد، إسلام مبارك، ومحمود السراج.

 

يذكر أن محمد رمضان قرر تأجيل الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة لانشغاله بفيلم أسد أسود، ويغيب بذلك رمضان عن موسم دراما الشهر الكريم المقبل، بعدما حقق نجاحًا كبيرًا في موسم 2023، حيث تصدر جعفر العمدة تريندات السوشيال ميديا وقت عرضه وحقق نسب مشاهدة عالية.

 

جعفر العمدة كان من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، أحمد داش، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد فهيم، منذر رياحنة، وجوري بكر، والمسلسل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

 

ومن ناحية أخرى، عُرض لـ محمد رمضان في السينما الفترة الماضية فيلم ع الزيرو، وحصد إجمالي إيرادات وصلت إلى 13 مليون و522 ألف جنيه خلال 72 يومًا بدور العرض السينمائي.

 

ودارت أحداث ع الزيرو في إطار أكشن تشويقي إنساني، وضم نيللي كريم، جومانا مراد، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، والطفل منذر مهران، مع عدد من ضيوف الشرف منهم خالد الصاوي ومحمد لطفي، وكان من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج جمال العدل.

 

 

تم نسخ الرابط