رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد سامي : جعفر العمدة الأنجح في رمضان ومي عمر هتفاجئ الناس في نعمة الأفوكاتو

محمد سامي ـ محمد
محمد سامي ـ محمد رمضان ـ مي عمر

تحدث المخرج محمد سامي عن نجاح مسلسله الأخير جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان، كما كشف كواليس مسلسله الجديد نعمة الأفوكاتو من بطولة زوجته مي عمر، والمقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2024، وذلك خلال لقائه مع قناة فوشيا على يوتيوب.

وقال محمد سامي : مسلسل نعمة الأفوكاتو تم التحضير له بشكل جيد ولفترة طويلة، كما أنني انتهيت من تصويره منذ شهرين ونصف ويتبقى على شهر رمضان شهرين ونصف، وده أداني مساحة أعمله بمزاج.

مفاجآت مي عمر في نعمة الأفوكاتو

وواصل : مي عمر ستفاجئ الجمهور في نعمة الأفوكاتو، حيث تقدم خلاله دور استثنائي، وأتمنى أن يحقق المسلسل النجاح المرجو وقت عرضه في موسم رمضان المقبل.

أما عن محمد سعد، تابع : هو نجم كبير ومهم وأتمنى التعاون معه في مشروع فني، ولكن لم يحدث بيننا التوافق في تقديم أحد الأعمال من قبل بسبب ارتباط كل منا بمواعيد تصوير أعمال أخرى.

جعفر العمدة الأنجح في رمضان 2023

وعلق محمد سامي حول تصريح خالد يوسف الذي تحدى خلاله مخرجين مصر لتقديم عمل مثل سره الباتع، واختتم حديثه : أعمال موسم رمضان 2023 عُرضت، وفي النهاية الجمهور اختار الأعمال الأقرب لقلبه، ومسلسل جعفر العمدة كان أنجح مسلسل في رمضان الماضي بفارق كبير عن باقي المسلسلات المنافسة، ولكن بالتأكيد مسلسل سره الباتع لـ خالد يوسف كان رائعًا لأنه مخرج كبير ولديه وعي درامي وأنا من معجبيه. 

مسلسل نعمة الأفوكاتو مكون من 15 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، من بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عمادة زيادة، سلوى عثمان، طارق النهري، سامي مغاوري، ولبنى ونس، ومن تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

أما مسلسل جعفر العمدة، فدارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، شارك في بطولته محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، أحمد داش، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، أحمد فهيم، جوري بكر، منذر رياحنة، فريدة سيف النصر، ولمى كتكت، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وأخرجه محمد سامي.

أعمال مي عمر

ومن ناحية أخرى، تعيش مي عمر حالة من النشاط الفني بارتباطها بأكثر من عمل، منها فيلم الغربان الذي تشارك في بطولته مع عمرو سعد، وتدور أحداث العمل في إطار أكشن تاريخي، ويضم الفيلم أسماء أبواليزيد، ماجد المصري، محمد علاء، ميرهان حسين، جميل برسوم، عبدالعزيز مخيون، صفاء الطوخي، محمود البزاوي، وأحمد بدير، ومن إخراج ياسين حسن وإنتاج سيف العريبي وشركة PCC للإنتاج الفني – تامر نصر.

تم نسخ الرابط