رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مي عمر : نعمة الأفوكاتو مالوش علاقة بفيلم الأفوكاتو للزعيم والغربان مع عمرو سعد خطوة مهمة في حياتى

مي عمر - عادل إمام
مي عمر - عادل إمام - عمرو سعد

كشفت مي عمر عن حقيقة التشابه بين مسلسلها الجديد نعمة الأفوكاتو وفيلم الأفوكاتو الذي قدمه الزعيم عادل إمام في 1983، كما تحدثت عن فيلم الغربان الذي تشارك في بطولته مع عمرو سعد، وذلك خلال لقائها مع قناة فوشيا على يوتيوب.

 

وقالت مي : الناس قد تشبه مسلسلي بفيلم الزعيم بسبب اسمه، ولكنه مالوش علاقة بيه خالص، وأقدم خلاله شخصية مختلفة عني وعن شخصيتي الحقيقية ومن ناحية الشكل وطريقة الكلام.

 

وعن المشاركة في مسلسل جعفر العمدة 2 حال عرضه عليها، علقت : أعتقد أنني لن أشارك به، لأنني انتهيت من تصوير مسلسلي الرمضاني المقبل نعمة الأفوكاتو وحاليًا أفكر في المسلسل الجديد الذي سأقدمه.

 

أما عن فيلم الغربان، اختتمت مي عمر : هو فيلم مهم جدًا وأواصل تصويره في الفترة الحالية، وأعتبره خطوة مهمة جدًا في مشواري السينمائي، خاصة أنه تجربة مختلفة من جميع النواحي بسبب صورته والعصر الذي تقع أحداثه به.

 

يذكر أن مسلسل نعمة الأفوكاتو مكون من 15 حلقة، ومن المقرر عرضه في رمضان 2024، ويشارك بجانب مي عمر في بطولته أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، سلوى عثمان، طارق النهري، لبنى ونس، وسامي مغاوري، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

 

أما فيلم الغربان فيدور في إطار أكشن تشويقي تاريخي، يضم عمرو سعد، مي عمر، أسماء أبواليزيد، ماجد المصري، محمد علاء، ميرهان حسين، جميل برسوم، عبدالعزيز مخيون، صفاء الطوخي، محمود البزاوي، وأحمد بدير، والعمل من إخراج ياسين حسن وإنتاج سيف العريبي وشركة PCC للإنتاج الفني – تامر نصر.

 

 

تم نسخ الرابط